عمر الشحادة: ذهبية غرب آسيا للجودو بداية لذهب آسيا

دمشق – زياد الشعابين:
تمكن لاعب المنتخب الوطني للجودو والسامبو عمر الشحادة من التتويج بذهبية بطولة غرب آسيا للجودو التي جرت في العاصمة الأردنية عمّان ، وذلك بعد فوزه في النزال النهائي على لاعب عراقي …
وأضاف عمر الشحادة : لقد عسكرت مع المنتخب قبل البطولة بمدة 15 يوماً ، وهي فترة غير كافية لمثل هذه البطولة التي شارك فيها أغلب أبطال العرب من الدول المجاورة .. منوهاً إلى أنه لم ينقطع عن التمارين الفردية التي يفعلها بشكل دوري قبل كل استحقاق وهذا ما جعله على استعداد تام للمشاركة .
كما أشار صاحب الذهبية إلى أن اعتلاء منصات التتويج هو غاية كل رياضي وبحاجة إلى بذل العمل والجهد الكبيرين للوصول إلى ذلك ، لأن الشعور المرافق للميدالية الذهبية مميز ، وشدد على أهمية العمل بشكل أكبر للوصول إلى منصات التتويج الآسيوية فهذه حلم كل بطل .. وأنه سيعمل بجد وجهد كبير للوصول إليها ، إضافة إلى الدعم الكبير من الاتحاد الرياضي العام وخاصة من ناحية المعسكرات المحلية والخارجية على حد سواء .
يذكر أن البطل عمر الشحادة حقق عدة بطولات للجمهورية وحافظ على ألقابها منذ عام 2018 في فئتي الشباب والرجال، كما استطاع التتويج في البطولات الخارجية التي حقق فيها فضيتي (البطولة العربية) للشباب في لبنان عام 2021 وآسيا للناشئين .

المزيد..
آخر الأخبار