منتخبا سورية لفئتي الشباب والناشئين بكرة القدم .. ومواجهات تصفيات كأس آسيا

الموقف الرياضي – مازن الدويري:
كشف الاتحاد العربي السوري عن جدول مباريات منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة في تصفيات كأس آسيا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها الأردن.
وبحسب نظام البطولة يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني من  المجموعات العشر المشاركة بالتصفيات..
وتضم مجموعة منتخبنا للناشئين كلاً من : الأردن وكوريا الشمالية وإيران وهونغ كونغ  .وقد تمت دعوة منتخبنا الوطني للناشئين إلى معسكر تدريبي في دمشق، حيث ابتدأ المعسكر بحصة تنشيطية افتتح بها تحضيراته للقاء منتخب أوزبكستان ودياً في طشقند، وذلك ضمن خطة الاستعداد لبطولة غرب آسيا ،   والتصفيات الآسيوية القادمة.
كما كشف الاتحاد السوري لكرة القدم عن جدول مباريات منتخبنا للشباب تحت 20 عاماً عن جدول مبارياته في تصفيات كأس آسيا  تحت 20 عاماً ، ضمن منافساته في المجموعة الأولى التي سوف تستضيفها فيتنام.
وبحسب نظام البطولة يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني من  المجموعات العشر المشاركة بالتصفيات .
هذا وتضم مجموعة منتخبنا الشاب في التصفيات كلاً من : بنغلادش وبوتان وغوام وفيتنام .
وسوف يلاقي منتخبنا الشاب في أولى مبارياته ضمن تصفيات كأس آسيا للشباب منتخب بنغلادش بتاريخ 21/9/2024 أيلول القادم ، ويواجه بوتان في 25 من نفس الشهر ، ويلتقي مع غوام في 27 من الشهر نفسه ، وأخيراً يلتقي فيتنام في التاسع والعشرين من أيلول .

المزيد..
آخر الأخبار