عضو إدارة الوحدة : سندعم البنى التحتية والسلة الأنثوية

الموقف الرياضي:

نجحت سلة الوحدة في اعتلاء منصة التتويج عن جدارة واستحقاق، وجاء هذا الانجاز بعد تضافر العديد من الجهود من قبل أعضاء الإدارة ، يأتي في مقدمتهم الكابتن عارف درويش الذي التقته الموقف الرياضي وأجرت معه الحوار التالي:
كيف تحقق هذا الإنجاز لسلة الوحدة رغم المنافسة القوية؟
هذا الإنجاز الذي أتى بجهود جماعية وليست فردية، الجميع عمل بكل طاقته من الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، الذين لم يبخلوا في تقديم كل إمكاناتهم في سبيل اعتلاء منصة التتويج.
عندما دخلنا كإدارة جديدة على النادي لم نجد نادياً رياضياً، تصور أننا لم نجد صالة يتمرن فيها اللاعبون، ولا حتى ملعب كرة قدم، ولا يوجد بنى تحتية، ولا يوجد شيء يدل على أنه ناد رياضي، أول قرار اتخذناه كإدارة هو المحافظة على فريق كرة القدم ومنعه من الهبوط بعدما كان مهدداً وقد نجحنا في ذلك، إضافة إلى سعينا للمحافظة على لقب كرة السلة للموسم الثاني على التوالي وقد نجحنا أيضاً، والهدف الثالث هو أن نعمل بنى تحتية للنادي وهذا بحاجة إلى وقت.
هذا يعني أن قواعد سلة الوحدة ليست بخير؟
نادي الوحدة دائماً هو مصنع للأبطال، لكن نحن نتطلع للاهتمام أكثر بقواعد اللعبة، وهذا سيكون ضمن أولوياتنا في المرحلة القادمة لا محالة.
هل ستبحثون عن مدربين أكفياء لفرق القواعد أم سيبقى الحال كما هو عليه؟
المدربون الموجودون ليسوا سيئين وجميعهم أسماء كبيرة، لكن لا يوجد اهتمام بالمدربين ولا بالقواعد، وكل مدرب يعمل بنادي الوحدة هو اسم كبير، ونحن كإدارة قصرنا في هذا الموضوع بسبب ضيق الوقت وحسب الإمكانيات المتاحة الحالية، لكن كل هذه التفاصيل ستكون ضمن أولوياتنا في المرحلة القادمة.
كان هناك عمل جيد بسلة السيدات ونتائج مشرقة فهل سيبقى الدعم لهذه اللعبة؟
طبعاً فريق السيدات حقق مركز الوصافة في مسابقتي الدوري والكأس وظهر بصورة جميلة، وسيكون هناك خطة من أجل دعم الفريق أكثر، إضافة للعبة كرة الطائرة ودعمها وهي تحقق نتائج جيدة، نادي الوحدة ناد كبير ، ويضم لاعبين ولاعبات من جميع الفئات وليس من السهل قيادته .

المزيد..
آخر الأخبار