منتخب شبابنا إلى العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الموقف الرياضي _ مهند الحسني:

يغادرنا يوم الاثنين القادم منتخبنا الوطني  للشباب تحت ١٨ عاماً إلى العاصمة العراقية بغداد ، للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة السلة من ١١ ولغاية ١٥ تموز الجاري بمشاركة منتخبات إيران،  العراق اليمن وسورية ، وتعتبر هذه البطولة مؤهلة للنهائيات الآسيوية.

تحضيرات

دعا اتحاد كرة السلة أكثر من خمسة وعشرين لاعباً للالتحاق بمعسكر الداخلي في مدينة الفيحاء بدمشق تحت إشراف المدرب الوطني سامر بسطمة ..
وكان منتخبنا  قد أجرى تدريباته اليومية في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، وأتت هذه التدريبات ضمن برنامج الإعداد المكثف الذي يهدف إلى رفع جاهزية المنتخب من كل النواحي لتحقيق أفضل النتائج في  البطولة.
تحضيرات المنتخب سارت بهدوء من دون أي منغصات بشكل جيد، وحسب برنامج الإعداد المكثف الذي وضعه الكادر الفني، والذي يهدف إلى رفع جاهزية المنتخب من كل النواحي البدنية والفنية والتكتيكية، وبدت أجواء المعسكر الداخلي الذي بدأ منذ أسبوعين تقريباً إيجابية ، وأن المنتخب يتمرن ثلاثة تمارين يومياً صباحية وعند الظهر (إعداد بدنية وتمارين خفيفة) ومسائية..
وكان هناك التزام كامل من جميع اللاعبين بالتدريبات والمتابع لمعسكر المنتخب يلحظ الحماسة الكبيرة والجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون خلال التمرين، وسيسعى المنتخب جاهداً لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.
والتزم بمعسكر المنتخب ١٤ لاعباً ، بعد استبعاد ستة لاعبين منهم اثنان استبعدا بسبب الإصابة وهما فادي حاتم ومحمد بوادقجي ،
وسيتقلص عدد اللاعبين قبيل السفر للعراق إلى ١٢ لاعباً .

المزيد..
آخر الأخبار