مدرب المحافظة : وصولنا للأضواء يعتبر إنجازاً بحد ذاته

الموقف الرياضي:
فرضت سلة نادي المحافظة نفسها بقوة في دوري الأضواء لأول مرة في تاريخها رغم حداثة اللعبة، غير أن القائمين على الفريق نجحوا في إحداث نقلة نوعية بالفريق وتجاوزا كل الصعاب، وكان لهم ما أرادوا عبر تحقيقهم إنجاز التأهل للأضواء.
الموقف الرياضي التقت مدرب الفريق أمجد العش وأجرت معه الحوار التالي:

كيف تحقق هذا الإنجاز والتأهل للأضواء هذا الموسم؟

هذه النتائج الجيدة تعتبر إنجازاً لسلة المحافظة ، رغم حداثة اللعبة وقوة المنافسة في دوري الدرجة الثانية، منذ البداية وضعنا هدف التأهل وعملنا عليه بكل إمكاناتنا ، وكانت الإدارة أكبر الداعمين.

ما تصوراتكم للموسم المقبل في دوري الأضواء؟

اللعب في دوري الأضواء لن يكون سهلاً ، لأننا سنواجه أندية قوية وعريقة وتضم لاعبات متميزات، وموضوع تطعيم الفريق ببعض اللاعبات ذوات خبرة باللعب في الدرجة الممتازة، لمساعدة الفريق للبقاء في الموسم الأول بالدرجة الممتازة سيكون ضمن أولوية الإدارة الحالية، وبعد ذلك سيتم العمل ومن ثم التفكير في الموسم التالي للمنافسة على المراكز المتقدمة، وهذا ما سوف نسعى إليه.

هل من لاعبات جديدات بالفريق ؟

من المؤكد أن تعمل الإدارة على موضوع التدعيم بأفضل اللاعبات من أجل أن يظهر الفريق بصورة جميلة، ونحقق نتائج توازي طموحنا.

هل من خطة إعداد جيدة للفريق للمشاركة في دوري الأضواء؟

طبعاً هناك خطة الإدارة الجديدة للنادي وبتوجيه من السيد المحافظ، ومتابعة رئيس مجلس الإدارة ، بمتابعة ما يلزم الفريق لنجاح الخطة الموضوعة للموسم القادم، ونحن متفائلون في وضع خطة إعداد مناسبة وجيدة، لتحضير الفريق قبل دخوله معترك دوري الأضواء.

المزيد..
آخر الأخبار