هل ستشهد كرة الطليعة إعادة بناء شاملة؟

حماة – فراس تفتنازي :
يبدو أن جمهور ومشجعي كرة القدم بنادي الطليعة سيكونون في الأيام القادمة على أبواب مرحلة بناء جديدة وشاملة، لفرق هذه اللعبة بكافة الفئات العمرية من البراعم وحتى فريق الرجال وما يؤكد هذا الكلام هو الاستنفار الكبير في عمل إدارة نادي الطليعة على مدار الأسبوع الماضي لتحقيق هذا الأمر المذكور.
حيث أثمر هذا الاستنفار بقيام إدارة النادي الطلعاوي يوم الخميس الماضي بتشكيل لجان خاصة بالإشراف على بناء القواعد الكروية  بالنادي ولجنة خاصة بالتعاقدات مع اللاعبين والكوادر التدريبية الذين سيتم التعاقد معهم  لتدعيم فرق النادي، وخاصة فريق الرجال بهذه اللعبة فماذا عن تفاصيل تشكيل هذه اللجان المذكورة ؟ ومن هم الكوادر الذين سيقومون بالعمل ضمن لجنتي الاشراف والتعاقدات
وهل سيكون هناك فعلا إعادة بناء جذرية وجديدة وشاملة لكرة الطليعة، بعد أن تباشر هذه اللجان بعملها الخاص بهذا الأمر؟ أم ماذا؟
احترام المطالب
رئيس نادي الطليعة لدكتور محمد عبدالكريم تحدث من خلال لقاء إعلامي عن هذا الموضوع قائلا: أولآ علينا كادارة نادي أن نحترم مطالب الجمهور الطلعاوي الوفي بما يخص معرفة مستقبل ألعاب النادي بشكل عام ، ومستقبل فريق رجال النادي الأول لكرة القدم بشكل خاص وللأمانة نقول أن المرحلة الماضية التي عاشها فريقنا في الموسم الماضي المنصرم لم تكن مريحة لنا كإدارة أو كجمهور رغم أن فريقنا الأول بدأ الدوري الماضي بمراكز متقدمة لكن لأسباب غير مفهومة بشكل دقيق للجميع .. فحصل تراجع في مستوى وأداء الفريق ويمكن أن تكون الأسباب مادية أو معنوية أو نفسية وهذا الأمر شكل صعوبات على عمل الكادر الإداري والتدريبي للفريق، وشكل أيضآ ضغوطات علينا كادارة نادي وبصراحة العامل المادي هو عامل أساسي بالنسبة للاعب كرة القدم وفي المرحلة الماضية بذلت إدارة النادي السابقة مشكورين أعضاؤها جهودا كبيرة  لاستمرار  نشاطات ألعاب النادي ، وخاصة من الناحية المادية ضمن الإمكانيات المتوفرة .
المرحلة القادمة
خطتنا كادرة نادي والكلام لرئيس النادي الطلعاوي ) بالنسبة لفريق الرجال لكرة القدم للموسم القادم ، تعتمد أولآ على إعداد عملية التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين سينضمون للفريق بشكل مبكر ومنذ الآن بدأت المفاوضات مع بعض اللاعبين المتميزين ومع بعض الكوادر الفنية التدريبية ومع بعض الاداريين المتميزين ايضا وأؤكد ان المرحلة القادمة بالنسبة لإعداد فريقنا الأول.
سيكون فيها اختلاف جذري عما كان يتم العمل فيه في المواسم السابقة سواء على مستوى التعاقدات أو على مستوى عمل إدارة النادي بالشكل الذي يضمن تهيئة الأجواء المثالية لإعداد فريق كروي مثالي وقادر على تحقيق أفضل النتائج في الدوري الممتاز القادم بإذن آلله وعلى هذا الأساس قمنا بحل الكوادر الفنية والإدارية السابقة لجميع فرق النادي مع انتهاء الموسم الماضي، وبكافة الألعاب والفئات العمرية ليكون هناك تجديد شامل لكافة الكوادر الفنية التي ستقود تدريب جميع فرق النادي بشكل عام، وفرق كرة القدم بشكل خاص .
لجنة إشراف جديدة
وقد قامت إدارة نادي الطليعة يوم الخميس الماضي بتشكيل لجنة اشراف جديدة على قواعد النادي بكرة القدم مؤلفة من :
المهندس ياسر دبيس ممثلا عن إدارة النادي و  من الكباتن :
فراس قاشوش  مشرف عام فني
وشاكر سوتل  مشرف إداري ومالي
وياسر البني مديرا لمدرسة النادي الكروية،  كسار قصاب مستشار فني ومحمود قاشوش مشرف على المراكز التدريبية .
ومهام هذه اللجنة هي تسمية مدربي القواعد الكروية بما يخدم المصلحة العامة، وتقديم المقترحات اللازمة لإدارة النادي ووضع الخطط التدريبية والمناهج العلمية والإشراف على تنفيذها ووضع الأسس اللازمة لتنشيط المراكز التدريبية ضمن محافظة حماة وتجهيز دراسة متكاملة فنية ومالية لإطلاق مدرسة نادي الطليعة الكروية، وتقديم تقرير دوري للإدارة عن مراحل العمل ومتطلبات اتمامه .
لجنة تعاقدات …
بهدف تنطيم عملية التعاقدات الخاصة بالفريق الأول قامت إدارة نادي الطليعة أيضآ في مساء يوم الخميس الماضي بتشكيل لجنة تعاقدات جديدة مؤلفة من السادة:
الدكتور محمد عبدالكريم رئيساً للجنة
المهندس معتز الصحن عضواً
محمد سعيد الاسود  عضواً
والمدير الفني للفريق الأول عضواً بموجب عمله.

المزيد..
آخر الأخبار