فريق الشرطة في استراحة.. والتحضير للممتاز مرهون بالميزانية

دمشق – زياد الشعابين:

يحظى فريق الشرطة الذي صعد إلى الدرجة الممتازة بالرعاية والدعم والاهتمام من قبل وزارة الداخلية (السيد وزير الداخلية الذي حضر المباراة النهائية الفاصلة منذ بدايتها وكان لحضوره وتشجيعه الحافز المعنوي الكبير للفريق الذي أدى إلى فوزه وتأهله كما استقبل الفريق قبل أيام في مكتبه، وقدم لهم المكافآت المالية تكريماً لجهودهم وإنجازهم الكبير ووعدهم بالمزيد من الدعم).
ومن رئيس الاتحاد العربي السوري للشرطة العميد أحمد سلامة لاهتمامه الكامل ومتابعته اليومية للرياضة الشرطية بالعموم وللفريق ودعمه بشكل خاص، وكما ذكرنا سابقاً يجب الحفاظ على الصعود والبقاء بين الكبار والعودة للمنافسة في السنوات القادمة بعد بناء فريق متكامل.
ومن خلال المتابعة فإن هناك دراسة كاملة ورؤية جديدة للموسم القادم قدمها الكادر الفني لإدارة النادي، وستتم دراستها وفقاً للميزانية المالية التي ستوضع للموسم المقبل.
وتشمل الدراسة مجموعة اللاعبين الجيدين الذين يجب المحافظة عليهم، والعودة للاعبين الشباب ممن كان يتدرب مع فريق الرجال.. وانتقاء مجموعة من مواهب النادي ليتم ضمهم إلى فريق الرجال في الموسم المقبل.
وبالنسبة للتعاقدات الجديدة مرهون ببدء الموسم الجديد وصدور الميزانية المالية الجديدة.. والبحث عن لاعبين يمكن أن يخدموا الفريق ويسدوا النقص أو مكان الخلل، وهذا ما يبحث عنه بعض اللاعبين لما يميز فريق الشرطة عن غيره ولأنه يتمتع بإدارة قوية وجيدة وخبيرة، والاستقرار الإداري والفني بالفريق يمنح اللاعبين جرعات معنوية عالية وليس لديه أي مشكلة على صعيد الرواتب والعقود فكل شيء يُدفع بوقته وكل إنسان يأخذ حقه دون أي نقص… والاحتراف في النادي ضمن الأصول المتبعة، فهناك نظام كامل للمكافآت ونظام مماثل للعقوبات، وللذكرى فإن فريق الشرطة في الموسم الذي انقضى كان من أكثر الفرق انضباطاً ولم يتعرض للعقوبات الانضباطية أو الغرامات المالية، وكان الشرطة أقل الفريق تعرضاً للبطاقات الملونة.

المزيد..
آخر الأخبار