عملاق النواعير: نسعى للمنافسة هذا الموسم بقوة

متابعة – مهند الحسني :
قدم اللاعب إياد حيلاني مستويات جيدة هذا الموسم مع فريقه النواعير، ويطمح أن يحقق معه نتائج جيدة، الموقف الرياضي التقته وأجرت معه الحوار التالي:
ماهي حظوظكم بالمنافسة على اللقب؟
المنافسة هذا الموسم ستكون مختلفة وقوية، بعدما دخل على خط المنافسة أكثر من فريق، النواعير يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الكبار، إضافة لمجموعة من اللاعبين الشبان وهناك مدرب جيد يعرف كيف يقود الفريق، ومستوانا يتطور من مباراة لأخرى وسنكون بقمة الجاهزية مع مرحلة الإياب.
ما رأيك بمستوى الدوري بشكل عام؟
بصراحة الدوري كانت بدايته متواضعة، لكن سرعان ما شهد مستواه ارتفاعا ملحوظاً بعدما نجحت الأندية في ضم أفضل اللاعبين وبدؤوا اللاعبون الأجانب يتوافدون ، ما أعطى الدوري نكهة تنافسية قوية وأعتقد أنه سيكون ندياً أكثر مع بداية مرحلة الإياب، لأن جميع الفرق ستعيد حساباتها وتصحح أخطاءها وتكون في قمة الجاهزية.
أنت لعبت في أكثر من نادٍ فأين وجدت نفسك؟
أنا لعبت لأكثر من ناد خلال مسيرتي، ولكل منهم خصوصية معينة ، وكان لي بصمة جيدة في جميع تجاربي الاحترافية، وأتمنى أن أحقق نتيجة إيجابية مع فريق النواعير.
هل يمكن أن تعود لسلة ناديك الأم أهلي حلب؟
نادي الأهلي هو بيتي الثاني ومنه انطلقت وله فضل كبير علي، وأنا أتمنى العودة، وكل شيء وارد لأننا نعيش في عصر الاحتراف، لكني هذا الموسم ملتزم مع نادي النواعير، وتركيزي منصب حول إمكانية أن نخرج بنتيجة جيدة توازي الطموح هذا الموسم.

المزيد..
آخر الأخبار