الريشة تصقل مدربيها وحكامها … للارتقاء باللعبة 

الموقف الرياضي :
بهدف تأهيل كوادره التدريبية والتحكيمية وترقيتهم للدرجات الأعلى وصقل معلوماتهم، والاطلاع على ما هو جديد في عالم الريشة في مجالي التدريب والتحكيم وقيادة البطولات بنجاح وتطوير اللعبة فنياً ، قرر اتحاد الريشة الطائرة اقامة دورة صقل وترقية للمدربين والحكام العاملين ولكافة الدرجات …
الدورة ستقام فعالياتها في صالة الريشة التخصصية بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بالفترة من ٢٨ الشهر الحالي وتستمر لغاية ٣٠ منه .
الشروط الواجب توفرها لاتباع الدورة
حدد اتحاد اللعبة الشروط الواجب توفرها في الدارسين والدارسات لقبولهم في اتباع الدورة على النحو التالي :
أن يكون حكماً أو مدرباً عاملاً من متمرن للدرجة الثالثة أن يكون قد اتبع دورة تأهيل مدربين أو حكام جدد اتحادية ، من الدرجة الثالثة للثانية أن يكون قد مضى على اتباعه دورة الدرجة الثالثة مدة عامين ضمناً ، من الدرجة الثانية للأولى أن يكون قد مضى على اتباعه دورة الدرجة الثانية مدة أربع سنوات ضمناً .
تكليف …
وقد كلف الاتحاد عضو اتحاده منى برهان مديرة للدورة ، ومحاضرون عن التدريب المدربان هيثم مسعود وشادي سويدان، وعن الجانب التحكيمي الحكمان محمد لبان ومصطفى شيخ سليمان .
للإطلاع على كل جديد
مديرة الدورة عضو اتحاد الريشة الطائرة منى برهان أكدت بأن هذه الدورة تأتي ضمن خطة اتحاد اللعبة، لصقل وترقية المدربين والحكام العاملين في الاتحاد ولجميع الدرجات، ومن أجل إعطاء الدارسين والدارسات كل ما هو جديد في مجال التدريب والتحكيم للارتقاء باللعبة إلى أعلى المستويات .

المزيد..
آخر الأخبار