الوحدة يواصل الاستعداد … والجمهور رقم واحد في الملعب

الموقف الرياضي – مالك صقر :
يواصل فريق الوحدة استعداده للمباراة النهائية لكأس الجمهورية، التي ستنطلق تحت الأضواء الكاشفة على أرض ملعب تشرين في قلب العاصمة دمشق يوم الجمعة القادم.
لاشك وصول فريق الوحدة للمباراة النهائية كان مفاجأة لدى الكثير من المهتمين والمتابعين قياسا على الأداء والنتائج في الدوري .. لكن في مسابقة الكأس عكس كل التوقعات وتأهل عن جداراة واستحقاق للعام الثاني على التوالي، مدرب الفريق الشاب الطموح صرح بأكثر من مناسبة بأن الظروف التي واجهتنا كانت صعبة جدآ وخاصة أن فريقنا جله من الفئات الشابة، استطعنا الارتقاء بالمستوى الفني والأداء وخاصة خلال مرحلة الإياب من الدوري وكذلك في مباريات الكأس والذي ساهمت بشكل كبير بالوصول إلى التشكيلة المثالية للفريق .. وتطبيق التعليمات خلال التمرين .
وأضاف: أنا متفائل جدآ بهذه المجموعة الشابة، وبالتأكيد مباراتنا النهائية أمام خصم قوي ومتوج ببطولة الدوري لن تكون سهلة ، كما يعتقد البعض أو أنها بمتناول اليد بغض النظر عن الحضور الجماهيري الكبير الذي يتوقع حضوره، والذي سيكون الرقم واحد في الملعب ، وسيكون أحد العوامل المساعدة لتقديم مباراة نهائية ترضي عشاق البرتقالي من خلال التشجيع المثالي وبعيدا عن التشنجات والعصبية، ولفت إلى أن الجميع في إدارة نادي الوحدة يبذلون أقصى الجهود لتهيئة الظروف المثالية للفريق، من أجل ظفر باللقب الغالي، وهذا حق مشروع لنا ولجمهورنا الغالي.

المزيد..
آخر الأخبار