عضو إدارة نادي المجد إياد الدبش: اللجنة أنصفتنا.. ونحن بانتظار التنفيذ

الموقف الرياضي – مالك صقر:
لاشك أن معاناة نادي المجد كبيرة جداً في الاستثمارات الرياضية، فهي مشكلة أصبح عمرها عشرات السنين من خلال هيمنة المستثمر على منشآت النادي وبأسعار زهيدة جداً نتيجة الأخطاء المرتكبة من قيادات النادي التي تعابقت عليه.
وما يأمله كودار وعشاق الرياضة في نادي المجد أن تتسارع الخطوات بعد أن أنصفتهم اللجنة في عملها، وأن تعيد الحق إلى أصحابه، وخاصة بعد القرار الذي صدر مؤخراً عنها بتعديل القيمة الرائجة لهذه الاستثمارات، والتي تفوق المليارين ونصف والتي ستنعكس بشكل إيجابي على ألعاب النادي .
عضو إدارة النادي السيد إياد الدبش أكد للموقف الرياضي .. بأن موضوع الاستثمار بالنادي أصبح ممتازاً وخاصة بعد صدور قرار اللجنة المشكلة من رئاسة مجلس الوزراء والتي أنصفت النادي ، وذلك من خلال إعادة النظر بواقع الاستثمار ضمن الأسعار الرائجة اليوم والتي تفوق المليارين ليرة سورية.
هذا بالنسبة للمستثمر الأكبر في النادي، ولباقي الاستثمارات قمنا برفع قيمة جميع الاستثمارات ووضعنا شروطاً تتناسب مع الوضع الحالي، وهو ارتفاع الأسعار بين ليلة وضحاها وبهذا ضمان لحقوق النادي .. هذا وأضاف الدبش: الموضوع حالياً تتم متابعته من قبل اللجنة المشكلة من قبل رئاسة مجلس الوزراء، وموضوع موافقة المستثمر على السعر المحدد من قبل اللجنة أو عدم موافقته بيد اللجنة وليس بيد أحد آخر..
والسعر الذي حددته اللجنة يعتبر منصفاً للنادي، وبحال تم اعتماده سيرفع سقف طموحنا وطموح جمهور نادي المجد، للمنافسة على البطولات بكافة الألعاب إن شاء الله.
ولفت الدبش بأنه حتى تاريخ اللحظة لا يوجد قرار نهائي ملزم، ولكن إن شاء الله سيتم اعتماده بشكل رسمي…
وأشار الدبش: بالتأكيد الظروف المادية الصعبة أثرت على نتائج مباريات فريقنا للتأهل إلى الدوري الممتاز، مما أفقدنا الفرصة بعد أن كنا المتصدرين لفرق مجموعتنا، وحالياً جميع الأنشطة متوقفة بسبب انتهاء الموسم بالنسبة لأغلب الفئات.
ونعد جمهورنا بأن التحضير للموسم القادم سيتم باكراً إن شاء الله، وحالياً أغلب اللاعبين يتحضرون للامتحانات، أما بالنسبة لهدفنا الموسم القادم فهو الصعود إلى مصاف الدرجة الممتازة بفئة الرجال والشباب إن شاء الله …
من الاعتماد على أبناء النادي في المرحلة القادمة، فهذا شيء مؤكد فهم تربوا في هذا النادي وخاصة أبناء النادي الذين لهم بصمة بالنهوض بجميع الألعاب وخاصة كرة القدم، وباقي الألعاب بالنادي تحقق نتائج إيجابية والحمد لله .. وخاصة الكاراتيه والشطرنج، وبخصوص العلاقة بين أعضاء الإدارة فهي جيدة ، وما يحصل من نقاش داخل اجتماعات الإدارة ، وبعض الاختلافات بوجهات النظر يدل على عدم فرض رأي أحد على الآخر.
وما نأمله في مجلس إدارة نادي المجد .. أن تعود حقوق النادي وأن تتكلل هذه الجهود بالنجاح، لأنها ستعود بالمنفعة الكبيرة على كافة أبناء النادي وكوادره وألعابه في القريب العاجل.

.

المزيد..
آخر الأخبار