سيدات الوحدة يتأهلن للنهائي .. واليوم الحسم بين الثورة والأهلي في سلة السيدات

الموقف الرياضي – مهند الحسني :
يبدو أن الإثارة لن نكون مقتصرة على دوري سلة الرجال ، بعد أن شاهدنا الإثارة وقوتها في دوري السيدات بعد مباريات قوية في دور النصف النهائي التي حفلت بكثير من التشويق.
تأهل جدير
نجحت سيدات نادي الوحدة في بلوغ المباراة النهائية، بعدما جددن فوزهن على مثيلاتهن سيدات نادي حطين في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة المدينة الرياضية في اللاذقية، وقدم الفريقان أداء جيدآ وحفلت المباراة بكثير من النكهة التنافسية من الفريقين، لكن خبرة لاعبات الوحدة فرضت نفسها في الربع الأخير وحسمت النتيجة بفارق سبع نقاط ونتيجة ٥٦-٤٩.
قمة التشويق
وسوف تستقبل مساء اليوم السبت سيدات نادي أهلي حلب  سيدات نادي الثورة، في موقعة يتوقع أن تصل سخونتها لدرجة الغليان نظراً لقوة الفريقين وطموحهما لتحقيق نتيجة جيدة.
الثورة يتطلع لمواصلة مشوار التألق، بعد فوزه في لقاء الذهاب والتأهل للمباراة النهائية وجمع ثنائية الدوري والكأس، والأهلي لتعويض خسارته والذهاب للقاء فاصل ..
الثورة يدرك أن رحلته للشهباء لن تكون مفروشة بالورود لأنه سيواجه فريقاً قوياً على أرضه وبين جمهوره ، ويتطلع بقيادة مدربته المخضرمة ريم صباغ إلى تقديم الأداء الجيد واللعب برتم سريع وقوي، تقديم وجبة سلوية جميلة يتمكن من خلالها من تحقيق الفوز والظفر  بنقاط التأهل، لكنه في الوقت ذاته يعرف مدى صعوبة تحقيق ذلك لأنه سيواجه فريقاً منتشياً من نتائجه، ويضم لاعبات هن الأفضل على مستوى القطر.
الفريقان قويان ومن المتوقع أن يقدما مباراة مليئة بكرة سلة جميلة وحديثة، والنتيجة أقرب للثورة الأكثر توازناً وتوافراً..
الثورة فاز في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في صالة الفيحاء بدمشق بواقع ٥٣-٣٧.

المزيد..
آخر الأخبار