بعد فوزه المثير على البايرن .. ريال مدريد يتجه للفوز الـ «١٥» في دوري الأبطال

متابعة – محمود المرحرح:
تجاوز ريال مدريد منافسه بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) ، وكان اللقاء على أرض ملعب «سانتياغو بيرنابيو».
وسيطر ريال مدريد على المباراة من دون خطورة تذكر من البايرن، وقاد البديل الإسباني خوسيلو فريقه ريال مدريد لملاقاة دورتموند في النهائي بعدما سجل هدفي فريقه في مرمى بايرن ميونيخ، في الدقيقتين 88 و90+1 من زمن المباراة، فيما أحرز ألفونسو ديفيز هدف فريق «البافاري» الوحيد عند الدقيقة 68.
وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل 2-2 وبذلك تفوق ريال مدريد على نادي بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/4.
فقبل تسع دقائق من النهاية، دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالإسباني خوسيلو المعار من إسبانيول، وسجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة 88 مستفيداً من خطأ فادح ارتكبه الألماني المخضرم مانويل نوير.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، تابع خوسيلو عرضية المدافع أنتونيو روديغر إلى داخل الشباك ليعلن وصول بطل المسابقة 14 مرة إلى المباراة النهائية التي ستحتضنها العاصمة البريطانية لندن مطلع الشهر المقبل.
وضرب فريق «الميرنغي» موعداً مع نظيره بوروسيا دورتموند ، في المشهد الختامي من المسابقة الأوروبية، إذ كان النادي الألماني قد تجاوز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه عليه ذهاباً وإياباً.

المزيد..
آخر الأخبار