الدوري الأولمبي لكرة القدم في أسبوعه الثالث .. أهلي حلب والكرامة في الصدارة …

الموقف الرياضي _ مازن الدويري:

بعد نهاية مباريات الأسبوع الثالث من إياب الدوي الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم ،
في المجموعة الأولى وعلى ملعب الباسل في حمص فاز الكرامة متصدر المجموعة الأولى على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل للكرامة محمود حلواني هدفين ومحمد الأسود هدف ، وسجل للوحدة كنان المؤذن ، وعلى أرضية ملعب حماة الصناعي خسر الطليعة أمام الفتوة بهدف مقابل لاشيئ ، سجله أحمد الحسين ، وفي دمشق انتهت مباراة الجيش والوثبة بالتعادل من دون اهداف .

وفي مباريات المجموعة الثانية في حلب على ملعب السابع من نيسان حقق أهلي حلب متصدر الترتيب في المجموعة الثانية فوزاً على تشرين بأربعة أهداف مقابل لاشيئ ، سجلها كل من رشيد بلو وأحمد كالو ووسيم شحرور وحمزة السواس ، وفاز حطين على الحرية بهدف دون مقابل على أرضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية ، سجله زين وردة .
وكان كل من فريقي جبلة والساحل قد انسحبا الأسبوع الماضي .
ومع نهاية الجولة الثالثة ترتيب المجموعة الأولى يتصدر فريق الكرامة برصيد 19 نقطة ، يليه الوثبة ب 14 نقطة ، ثم الفتوة ب 12 نقطة ، والطليعة ب 9 نقاط ، والجيش ب 8 نقاط ، واخيرا الوحدة ب7 نقاط .

وياتي ترتيب المجموعة الثانية في الصدارة أهلي حلب ب 17 نقطة ، يليه تشرين ب 12 نقطة ، ثم الحرية ب11 نقطة ، وحطين بعشر نقاط ، وجبلة 6 نقاط وأخيراً الساحل وله خمس نقاط .

المزيد..
آخر الأخبار