مدربة الأهلي الصباغ: خروجنا من المسابقة سببه التحكيم !

الموقف الرياضي:

لم تنجح سلة سيدات أهلي حلب في تحقيق نتيجة إيجابية بمسابقة كأس الجمهورية، بعدما خرج الفريق أمام الوحدة في دور النصف النهائي، الموقف الرياضي التقت مدربة الفريق ريم الصباغ وأجرت معها الحوار التالي:
قدم الفريق أداءً جيداً أمام الوحدة، فما سبب الخسارة؟
بكل صراحة .. يعود سبب خسارتنا مع فريق الوحدة إلى مستوى التحكيم قولاً واحداً، وذلك لسببين، الأول أن لاعبات فريق الوحدة تعمدن اللعب بخشونة زيادة وخاصة في الشق الدفاعي، وارتكبن أكثر من (فاول) ولم نسمع صافرة الحكام على أي منها، وثانياً البحث عن الخطأ من وحي الخيال لإدراك التعادل لفريق الوحدة في آخر دقيقة، وهذا ما تسبب في خسارتنا .. رغم تقدمنا بفارق مريح بالمباراة.
ماذا تتوقعين من نتائج لسلة الأهلي في الدوري؟
ستكون هناك جلسة تقييم لأخطاء الفريق في الشقين الفردي والجماعي في مسابقة كأس الجمهورية، وسوف ننافس على لقب البطولة، لكن المشكلة أن فريق الثورة فريق قد تحضر بشكل جيد، ويشارك في جميع البطولات الخارجية، وهو اكتسب خبرة كبيرة، وهذه الخبرة ساعدته في كسب هذا الفارق عن باقي الفرق، لكن مادامت المنافسة مشروعة وقائمة، فلنا طموح في المنافسة بقوة على اللقب.
سبب تراجع مستوى السلة الأنثوية بشكل عام؟
تراجع السلة الأنثوية له العديد من الأسباب يأتي في مقدمتها: عدم فتح باب المشاركات أمام جميع الأندية على الصعيد الخارجي، باستثناء نادي الثورة، فقلة المشاركات وعدم تطوير اللاعبات لأنفسهن لعدم وجود منتخب، لتنحصر المشاركة بنادي الثورة فقط، وهذا ساهم في عدم إتاحة الفرصة لباقي الأندية ولا يوجد حافز بحكم الوساطات.

المزيد..
آخر الأخبار