بانياس تكرم أبطالها في كرة الطاولة

متابعة – خديجة ونوس:
تكريماً لإنجازاتهم الرياضية بكرة الطاولة على الصعيدين العربي والعالمي، وبلفته كريمة من رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة ، والذي قام بتكريم بطلات كرة الطاولة ونجوم المنتخب الوطني – لين أوغلي- بانة غيث عرنوق، والمدرب محمد أوغلي مدرب منتخب سورية ونادي مجلس مدينة بانياس الرياضي الاجتماعي والثقافي بسبب تفوقهم في لعبة كرة الطاولة على مستوى غرب آسيا والعالم .. فقد حققت البطلات المركز الأول والثاني في بطولة الهوبس (غرب آسيا) وحققت بطلتنا بانة المركز الثاني في بطولة جزين الدولية ، كما حققت بطلتنا لين المركز الثاني في بطولتي قطر الدولية وبيروت الدولية .
حضر التكريم حسان إبراهيم رئيس نادي مجلس مدينة بانياس الرياضي الاجتماعي، وعضو مجلس الإدارة نجم واكيل، بالإضافة إلى أهالي البطلات .
يماً لإنجازاتهم الرياضية بكرة الطاولة على الصعيدين العربي والعالمي، وبلفته كريمة من رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة ، والذي قام بتكريم بطلات كرة الطاولة ونجوم المنتخب الوطني – لين أوغلي- بانة غيث عرنوق، والمدرب محمد أوغلي مدرب منتخب سورية ونادي مجلس مدينة بانياس الرياضي الاجتماعي والثقافي بسبب تفوقهم في لعبة كرة الطاولة على مستوى غرب آسيا والعالم .. فقد حققت البطلات المركز الأول والثاني في بطولة الهوبس (غرب آسيا) وحققت بطلتنا بانة المركز الثاني في بطولة جزين الدولية ، كما حققت بطلتنا لين المركز الثاني في بطولتي قطر الدولية وبيروت الدولية .
حضر التكريم حسان إبراهيم رئيس نادي مجلس مدينة بانياس الرياضي الاجتماعي، وعضو مجلس الإدارة نجم واكيل، بالإضافة إلى أهالي البطلات .

المزيد..
آخر الأخبار