مدرب المحافظة : بعد تأهلنا للأضواء .. سوف نسعى لتسجيل نتائج جيدة

الموقف الرياضي _ مهند الحسني:
نجحت سلة سيدات نادي المحافظة في التأهل لدوري الأضواء هذا الموسم، بعد رحلة شاقة قضاها الفريق في دوري الدرجة الثانية، ويقود الفريق المدرب أمجد العش الذي التقته الموقف الرياضي وأجرت معه الحوار التالي:
كيف تحقق هذا الإنجاز لسلة المحافظة؟
طبعاً هذه النتائج تعتبر إنجازاً لسلة المحافظة، رغم حداثة اللعبة وقوة المنافسة في دوري الدرجة الثانية، منذ البداية وضعنا هدف التأهل وعملنا عليه بكل إمكاناتنا وكانت الإدارة أكبر الداعمين، وعلى رأسهم رئيس النادي السابق فايز قباني الذي قدم الكثير للفريق فجاءت النتائج جيدة، الإنجاز تحقق بإرادة الفريق وجهازه الفني والإداري.

ما تصوراتكم للموسم المقبل في دوري الأضواء؟
التواجد في دوري الأضواء لن يكون سهلاً ، لأننا سنواجه أندية قوية وعريقة وتضم لاعبات متميزات، وموضوع تطعيم الفريق ببعض اللاعبات ذوات الخبرة للعب بالدرجة الممتازة، لمساعدة الفريق للبقاء في الموسم الأول بالدرجة الممتازة .. سيكون ضمن أولوية الإدارة الحالية وبعد ذلك سيتم العمل، ومن ثم التفكير في الموسم التالي للمنافسة على المراكز المتقدمة وهذا ما نسعى إليه.
إلى الآن لا يوجد حديث بشكل مباشر مع لاعبات بسبب عدم انتهاء الموسم الحالي، لكن من المؤكد أن تعمل الإدارة على موضوع التدعيم بأفضل اللاعبات ، من أجل أن يظهر الفريق بصورة جميلة ونحقق نتائج توازي طموحنا.
هل من خطة إعداد جيدة للفريق للمشاركة في دوري الأضواء؟
من المؤكد أن يكون هناك خطة مع الإدارة الجديدة للنادي وبتوجيه من السيد المحافظ، ومتابعة رئيس مجلس الإدارة بالمتابعة ما يلزم الفريق لنجاح الخطة الموضوعة للموسم القادم، ونحن متفائلون في وضع خطة إعداد مناسبة وجيدة ، لتحضير الفريق قبل دخوله معترك دوري الأضواء.

المزيد..
آخر الأخبار