سلة الكرامة عسكرت بالفيحاء .. وضمت محترفاً جديداً

الموقف الرياضي:

على الرغم من الدعم الكبير واللامحدود الذي توليه إدارة نادي الكرامة لفريق رجال السلة، إلا أن الحصاد لم يكن مثمراً ولا موازياً لحجم العطاء، فجاءت النتائج فجة وغير يانعة بعدما مني الفريق بخسارات لم تكن تخطر على البال، وشهد مستواه تفاوتاً كبيراً من مباراة لأخرى من دون معرفة الأسباب الحقيقية وإيجاد الحلول الناجعة لها.

معسكر قصير ..

قرر المدرب هادي درويش إقامة معسكر داخلي قصير في مدينة دمشق استمر أربعة أيام في صالة الفيحاء، وقد خضع الفريق لتمارين صباحية ومسائية، والتقى في لقاء ودي فريق الجيش وانتهى اللقاء بفارق مريح للكرامة لكون الجيش لعب بتشكيلة محلية خالية من اللاعبين الأجانب، وقد وصل المدرب هادي درويش إلى صورة مبدئية حيال مقدرات لاعبي الفريق، ومدى قدرته على إجراء بعض التغييرات بمراكزه.

محترف جديد

أعلنت ادارة نادي الكرامة عن تعاقدها مع  اللاعب الأمريكي مارلون جونسون ليدعم صفوف الفريق في الفاينال ٦، ويبلغ اللاعب يبلغ من العمر ٣٠ عاماً ومن الطول ٢٠٨ سم، ويلعب على المركز ٥ ، خاض العديد من التجارب الاحترافية منها مع فريق دينامو اللبناني، وفي الدومينيكان وتايوان وتركيا ، وليبيا وإسبانيا ، وفنلندا والبرتغال .

يذكر أن فريق الكرامة سيواجه في مباريات دور الستة الكبار فريق أهلي حلب يوم الخميس المقبل بخمس لقاءات، والفائز بثلاث مباريات سيتأهل للمربع الذهبي مباشرة

المزيد..
آخر الأخبار