عيشونة : انطلاقة مميزة لتحدي لياقة الصغار في بطولة ريف دمشق

الموقف الرياضي _ محمود المرحرح :
أقامت اللجنة الفنية لبناء الأجسام وتحدي اللياقة البدنية ومصارعة الأذرع بريف دمشق وباشراف اللجنة التنفيذية بطولة تحدي اللياقة البدنية للصغار في صالة مدينة تشرين الرياضية بدمشق ..
اابطولة شهدت مشاركة واسعة من الاطفال وصلت الى ١٣٨طفل وطفلة « ٥١ ذكور و٨٧ اناث « من ثمانية أندية وهي : جرمانا ، معضمية الشام ، جديدة عرطوز ، كفر بطنا ، قدسيا ، يبرود ، التل وصحنايا ، وتم تقسيم الاطغال الى ثلاث فئات .
وفي منافسات بطولة الأذرع فقد شارك ٦٥ لاعباً في فئتي الشباب والرجال .البطولة عموما وبحسب آراء المتابعين كانت مميزة بهذا الكم الكبير من اللاعبين الواعدين المبشرين بمستقبل جيد في هذه الرياضة والذين لعبوا بحماس كبير بهدف الفوز بالمراكز المتقدمة وكانت البطولة جميلة أيضا بوجود أهالي اللاعبين وتشجيعهم لأبنائهم من على مدرجات الصالة ، وتم في النهاية تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الفنية وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية بريف دمشق ومدربي الأندية .
مشاركة واسعة
عضو اللجنة التنفيذية بريف دمشق بشار عيشونة رئيس مكتب ألعاب القوة الذي أشرف على البطولة قال : كانت بطولة جيدة جدآ ومميزة فعلا ، أدخلت البهجة والسرور لهؤلاء الأطفال الذين شاركوا وعبروا عن سعادتهم ، من خلال هذه الرياضة الجديدة تحدي اللياقة البدنية ، ولو تحدثنا عن التنظيم فإنه رغم المشاركة العددية ل ١٣٨ طفل وطفلة من ثمانية أندية ، فكان بصورة جميلة وكذلك مشاركة السيدات بالتحكيم في هذه الانطلاقة الأولى والمتألقة .
حضور فاعل
وأضاف : كل من حضر البطولة قام بدوره على أكمل وجه عضوا اللجنة التنفيذية أسامة البوشي رئيس مكتب التنظيم والمتابعة وبشار عيشونة رئيس مكتب ألعاب القوة ، واللجنة الفنية لبناء الأجسام ، ولجنة تحدي اللياقة وأهالي الأطفال الذين حضروا وشجعوا أبنائهم .
أوائل الترتيب ….
شارك بالبطولة ١٣٨ طفل وطفلة « ٥١ إناث و٨٧ ذكور « مثلوا ثمانية أندية وجاء الترتيب النهائي بحسب الفئات على النحو التالي :
الفئة الأولى : للإناث والذكور لأعمار ٦ و٧ و٨ سنوات ١_ شام خيو جرمانا ٢_ لانا فياض يبرود ٣_ شام أبو بكر يبرود .
ذكور ١_ ميار حيدر جرمانا ٢_ رضا المحاميد جرمانا ٣_ عبد الهادي سيف التل .
الفئة الثانية أعمار ٩ و١٠ و١١ سنة  إناث ١_ جمانة فياض يبرود ٢_  رهف أبو بكر يبرود ٣ _ روبينيا عساف جرمانا .
ذكور : ١_ محمد نور عبد المعطي كفر بطنا ٢_ ورد محاميد جرمانا ٣_ محمد فياض يبرود .
الفئة الثالثة ل١٢ و١٣ و١٤ سنة ذكور ١_ سوار شنان جرمانا ٢_ أحمد البيطار يبرود ٣_ ليث شنان جرمانا .
إناث ١_ سارة فياض يبرود ٢_ نور بدير يبرود ٣_ جودي إسماعيل عدرا العمالية .

المزيد..
آخر الأخبار