هل سوف تتحقق طموحات كرة خطاب بالتأهل إلى الدوري الممتاز؟

حماة- فراس تفتنازي:
لأن طموحات فريق رجال خطاب لكرة القدم بالتأهل إلى الدوري الممتاز  قد تضاعفت، بعد فوزه في جولة الذهاب من المباراة الفاصلة أمام فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف واحد ، لذلك شهدت أوساط هذا النادي الريفي المجتهد في محافظة حماة استنفارا من قبل جميع كوادره على مدار الأسبوع الماضي، مع اجتماعات متكررة من إدارة النادي مع أفراد الفريق بعد هذه المباراة ..
وطبعآ الغاية الأساسية من هذه الاجتماعات هو تحفيز اللاعبين من أجل تكرار الفوز في مباراة الإياب .. فهل ستنعكس آثار هذه الاجتماعات المذكورة يشكل إيجابي على فريق خطاب لتتحقق طموحاته بتحقيق الحلم والتأهل إلى الدوري الممتاز؟ أم ماذا؟
التفكير بالقادم ..

مدرب فريق رجال خطاب لكرة القدم للكابتن ياسر البني تحدث عن هذا الموضوع قائلاً : طبعآ لا يمكن أن أخفي فرحتي بفوز فريقي في مرحلة الذهاب من هذه  المباراة على فريق الشعلة، ولكن هذا الأمر لا يعني أن نبقى نعيش على امجاد هذا الفوز  وخاصة أن مباراه الإياب مع فريق الشعلة ستجري على أرضه وبين جمهوره ، وهي بكل الاحوال مباراة صعبة لفريقنا كون فريق الشعلة فريق مجتهد ويمتلك لاعبين متميزين في أرض الملعب، وقادرين على تسجيل الأهداف في أي  لحظة من لحظات المباراة .. وهذا ما كشفناه للاعبينا خلال اجتماعنا معهم يوم الخميس الماضي من أجل أخذ هذه المسائل بعين الاعتبار في مباراة الإياب .

مضاعفة الجهود
كما أكدنا للاعبي فريقنا خلال اجتماعنا المذكور معهم (والكلام للبني ) على ضرورة مضاعفة جهودهم في مباراة الإياب، وأن ينسوا نتيجة مباراة الذهاب كي لا يعيشوا على امجادها كما تم خلال هذا الاجتماع أيضآ كشف مكامن القوة والضعف في الفريق المنافس، مع ضرورة عدم حدوث أي ثغرات أو أي أخطاء فردية في فريقنا، من أجل عدم إعطاء الفرصة للفريق المنافس التسجيل على فريقنا في مباراة الإياب القادمة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها .

بالتعاون يتحقق الحلم
وختم البني كلامه بالقول : فرصة حلم تأهل فريقنا إلى الدوري الممتاز  كبيرة، كونه يكفي فريقنا التعادل في مباراة الإياب ليتحقق هذا الحلم ولكن سنلعب مباراة الإياب لأجل الفوز وليس التعادل، وبالختام أشكر إدارة نادي خطاب والمحبين والداعمين و القيادات السياسية والرياضية في محافظة حماة على مساندتهم لفريقنا، ووقوفهم إلى جانبه منذ بداية الدوري وحتى وصوله إلى هذه المرحلة الحاسمة وأتمنى ان يكون ختام مباراة الإياب مسكاً ، وأن يحقق فريقنا الفوز فيها لتتحقق طموحاتنا بتأهل الفريق إلى الدوري الممتاز، وبالتعاون يتحقق الحلم بإذن الله.

المزيد..
آخر الأخبار