كأس سلة السيدات الثورة والوحدة في الصدارة.. واليوم الحسم

الموقف الرياضي – مهند الحسني:
تختتم مساء اليوم السبت مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات بلقاءين مهمين، حيث يلتقي في الساعة الرابعة الثورة مع حطين في لقاء مصيري بالنسبة لحطين لان الخسارة ستجعله خارج المنافسات، على حين أن فوز الثورة سيضعه في صدارة مجموعته عن جدارة والتحقيق.
وفي الساعة السادسة مساء يقام لقاء مهم بجمع الوحدة وجاره بردى أيضاً يعتبر هذا اللقاء مصيرياً، لأن فوز الوحدة سيضعه بالإدارة وخسارة بردى سيجعله يغرد خارج المسابقة لذلك اللقاء سيكون هجوميا منذ بدايته والفريقان بعرفان بعضهما جيداً، وتبقى القراءة الصحيحة لمدربي الفريقين لها الدور الإيجابي في حسم نقاط اللقاء،  وكلا الفريقين يضمان لاعبات مميزات من مستوى عالٍ، وقادرات على تقليص أي فارق عبر الحلول المهارية الفردية.
النتيجة أقرب للوحدة الأكثر انسجاما لكن بردى قادر على تقديم مستوى جيد وخطف نقاط الفوز.
نتائج اليوم الأول
وكانت مباريات المسابقة قد افتتحت عصر يوم الخميس  بلقاءين حيث تمكنت سيدات نادي الثورة من تحقيق أول فوز لهن حاء على حساب مثيلاتهن سيدات أهلي حلب بواقع ٥٣-٣٦ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للثورة.
وفي اللقاء الثاني نجحت سيدات نادي الوحدة في الفوز على سيدات الجلاء بنتيجة٤٦-٤٤ بعد مباراة جيدة المستوى الفني من الفريقين.
اليوم الثاني
استكملت أمس الجمعة مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات بلقاءين حيث نجحت سيدات نادي أهلي حلب في تحقيق أول فوز لهن، جاء على حساب مثيلاتهن سيدات نادي حطين بواقع ٦٨-٤٥
وفي اللقاء الثاني تمكنت سيدات نادي الجلاء من تعويض خسارتهن امس،أمام الوحدة، وحققن فوزاً صعباً على سيدات نادي بردى بواقع ٧٩-٧٦ بعد مباراة جيدة من الفريقين.

المزيد..
آخر الأخبار