مدرب الجلاء : لقاء الجيش صعب وفريقنا جاهز

متابعة – مهند الحسني :
لم تنجح سلة الجلاء في الظهور بمستوى جيد، ومني الفريق بخسارات ما أنزل الله بها من سلطان ، ويأمل القائمون على الفريق في تغيير الصورة في مباريات الفاينال وتحقيق نتائج جيدة.
الموقف الرياضي التقت مع مدرب الفريق عبود شكور وأجرت معه الحوار التالي:
• ما سبب تفاوت مستوى سلة الجلاء؟
بصراحة تفاوت المستوى يعود إلى عدم ثبات مستوى أي فريق في الدوري هو أمر طبيعي نوعاً ما.. ولا يوجد فريق في أي دوري بالعالم يقدم مستوى ثابتاً طوال الموسم ..
بالنسبة لفريقنا تأخر وصول اللاعبين الأجانب لعب دوراً كبيراً.. لعبنا أول مباراتين من دون أي لاعب أجنبي، ثم لعبنا أربع مباريات بلاعب أجنبي واحد .. كل هذا أثر نوعاً ما في مستوى الفريق ونتائجه.. إضافة إلى لعنة الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين في بعض المباريات كان لها تأثير إيجابي في المستوى الفني للفريق، لكن تمكنا من التأهل لدور الستة، ونسعى للعودة لمستوانا الطبيعي وتحقيق نتائج جيدة، رغم صعوبة المهمة.
• هل تم اختيار لاعبين أجانب على مستوى عال؟
اللاعبون الأجانب الموجودون بالفريق مستواهم مقبول إلى حد ما.. وتم انتقاؤهم بما يتناسب مع ميزانية النادي المادية.. نأمل أن يقدموا المطلوب منهم ومساعدة الفريق لتحقيق النتائج المرجوة، وقد نجحوا في التأقلم مع باقي لاعبي الفريق والأمور تسير على قدم وساق .
تنتظركم لقاءات مهمة مع الجيش بالفاينال فماذا تتوقع من نتائج؟
توقع النتائج في هذا الدوري بات أمراً صعباً ، وخصوصاً وأن مستوى الفرق متقارب جداً.. كل الفرق تبادلت الفوز في مرحلتي الذهاب والإياب.. السلسلة القادمة مع الجيش ستكون قوية جداً وغير متوقعة النتائج ، وتتطلب تركيزاً عالياً طوال مدة المباريات، فريق الجيش من الفرق القوية وظهر بصورة جيدة في مرحلة الإياب وحقق ٧ انتصارات، لكنه أيضاً في طريقه لتغيير لاعبيه الأجانب، ونسعى أن نلعب كرة سلة حديثة وعصرية، وأن نحقق نتائج توازي طموحنا.

المزيد..
آخر الأخبار