نجم سلة حطين: عقدي انتهى وسلة حطين جيدة

الموقف الرياضي :
لم تتمكن سلة رجال نادي حطين في التأهل لدوري الأضواء، رغم أن نتائج الفريق لم تكن سيئة لكن فارق الخبرة صبت في مصلحة فريق اليرموك، ويضم الفريق لاعبين من مستوى عال، يأتي في مقدمتهم اللاعب مايكل شلبي الذي التقته الموقف الرياضي وأجرت معه الحوار التالي:
• ما سبب عدم عودتكم لدوري الأضواء؟
الفريق كان بأفضل حالاته عندما وصل لمرحلة (الفاينل فور)، وقدم مستويات جيدة جمع خلالها معادلة الأداء والنتائج الجيدة، ومع قدوم لاعبي الإعارة اكتمل الفريق وبات جاهزاً بقوة للمنافسة، واستطعنا الفوز على المرشح الأول للصعود وهو فريق اليرموك وتصدر مرحلة الذهاب، لكن بعد المباراة الأولى حدثت تخبطات بصفوف الفريق وأدت لانسحاب من مباراتين في مرحلة الإياب الأمر الذي صعّب جداً إمكانية الصعود للدرجة الأولى.
• هل تفكر باللعب لنادي غير حطين في الموسم القادم؟
أولاً أريد أن أشكر جمهور نادي حطين على الاستقبال والتشجيع الرائع الذي قدموه للفريق خلال مشواره في دوري الدرجة الأولى.. وأنا فعلياً أنهيت عقدي مع النادي لأني وقعت مع حطين لموسم واحد فقط، وكان لي الشرف بتمثيل هذا النادي الكبير، وكنت سعيداً لأني عشت أجواء أسرية حقيقية.
برأيك هل وجود اللاعب الأجنبي يرفع من مستوى الدوري؟
بالتأكيد وجود اللاعب الأجنبي في أي دوري بات أمراً ضرورياً ومهماً جداً وهو من أهم أسباب تطور اللعبة، لأن تأثير اللاعب الأجنبي يبدأ من التدريب من خلال الاحتكاك المستمر معه بالتمرين والمباريات، نظراً لما يملكه هذا اللاعب من مهارات فنية عالية.

المزيد..
آخر الأخبار