مدرب بردى الدجاني: سنحاول المنافسة بقوة على اللقب

متابعة – مهند الحسني :
حققت سلة سيدات نادي بردى نتائج جيدة ، هي الأفضل لها منذ نشأتها بعد حلول الفريق في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام الموسم الفائت، وظهر الفريق بصورة جيدة وقدم مستويات جيدة، ولم تأت هذه النتائج من عبث ، وإنما جاءت نتيجة تضافر العديد من العوامل منها الإداري والفني إضافة إلى وجود مدرب خبير عرف كيف يحضر الفريق ، الموقف الرياضي التقت مع المدرب هلال الدجاني وأجرت معه الحوار التالي:
كيف تقيّم نتائجكم في الدوري هذا الموسم؟
نتائجنا كانت جيدة ، لكن ينقصنا الخبرة لبعض اللاعبات ومع ذلك الفريق أدى بشكل جماعي جيد، وخساراتنا لم تكن قاسية ولم تكن بفوارق كبيرة.
ماذا تتوقع للفريق في الفاينال القادم؟
لقد تأهلنا للفاينال ، وهذا سيضعنا تحت مسؤولية كبيرة وهي تقديم مستويات جيدة، ورغم قوة المنافسة غير أن فريقنا لن يكون صيداً سهلاً، وسوف نحاول أن نلعب بقوة وأن نحقق نتائج جيدة .
هل يمكن أن يحافظ الفريق على المركز
الثالث ؟
طموحنا كبير وسوف نلعب بكل ما لدينا من قوة وإمكانات من أجل أن نظهر بصورة جميلة ونحقق نتائج جيدة.
هل ستستمر مع النادي .. وهل ستحافظون على الجهاز الفني للفريق؟
بقاء الجهاز الفني هو قرار الإدارة، وبالنسبة لي وللجهاز الفني ، فأنا مرتاح وسعيد بالعمل في نادي بردى ، ومع المجموعة الإدارية والفنية القائمة بالعمل حالياً.
أخيراً هل توجد خطة تدريبية للمواسم القادمة؟
تتلخص الخطة التدريبية لنادي بردى بالبدء بالتمارين المكثفة ، وإجراء بعض المباريات الودية للفريق أو معسكر داخلي للفريق لتلافي الأخطاء والاستفادة منها ، والتركيز على نقاط القوة للفريق .

المزيد..
آخر الأخبار