اختتام بطولة الجمهورية للفنون القتالية لبراعم الجوجتسو

الموقف الرياضي _  علاء حسن :
بمشاركة/ ٩٠/ لاعباً ولاعبة من الصغار والبراعم, اختتمت بطولة الأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للفنون القتالية برياضة الجوجتسو والتي اقيمت في مدينة  تشرين الرياضية بدمشق.
وفي نهاية البطولة وبعد المنافسات الجيدة توج فريق البريقة بالمركز الأول عن فئة البراعم الإناث بعد حصده/ 3/ذهبيات وفضية و برونزيتين وحل فريق هاندس اب ثانياً برصيد ذهبية واحدة وفضيتين و/4/ برونزيات تلاه فريق شبيبة حمص بذهبية وفضيتين ومثلها برونز.
وعن فئة البراعم الذكور تصدر فريق البريقة المركز الأول برصيد /3/ ذهبيات وبرونزيتين تلاه شبيبة حمص برصيد ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين ثم هاندس اب برصيد ذهبيتين وفضيتين وثلاث برونزيات .
محمد الحايك رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي قال في تصريح صحفي: إن اتحاد الفنون القتالية من الاتحادات النشيطة ويعمل وفق خطط مدروسة لجميع الالعاب المنضوية تحت مظلته مبيناً أن لعبة الجوجتسو من الالعاب القتالية المهمة والمشاركة الواسعة في بطولة البراعم تؤكد الاقبال الكبير الذي تشهده اللعبة .
بدوره أوضح أمين السر والتنظيم في اتحاد الفنون القتالية زهير الحلاق ان هذه البطولة هي باكورة روزنامة  الاتحاد لهذا العام والتي تتضمن العديد من البطولات والدورات التدريبية والتاهيلية لكوادرنا الرياضية مشيراً في الوقت ذاته الى المنافسات القوية التي شهدتها البطولة، رغم صغر أعمار اللاعبين.
رئيس اللجنة العليا للعبة الجوجتسو حازم رمضان  قال: إن لعبة الجوجتسو لعبة انتشرت في سورية من ثلاث سنوات ونسعى  لبناء قاعدة صحيحة للعبة من خلال الفئات العمرية الصغيرة، مبيناً أن الهدف من البطولة انتقاء مواهب وتدريبها والتي يعول عليها في قادمات الأيام.
وفي ختام المنافسات تم تكريم اللاعبين المتوجين بالمراكز الاولى بالشهادات من قبل اتحاد الفنون القتالية، إضافة الى ميداليات قدمتها لجنة مبادرة السلام السورية الروسية ودمى للأطفال قدمها بيت هاندس اب الرياضي بالقنيطرة .

المزيد..
آخر الأخبار