لين أوغلي تتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة .. وتحرز فضية لسورية في بطولة بيروت الدولية بكرة الطاولة

متابعة-خديجة ونوس:
حققت لاعبة منتخب سورية بكرة الطاولة لين محمد أوغلي الميدالية الفضية في بطولة بيروت الدولية للفئات العمريه تحت 11 و13 و15 عاماً.
وجاءت فضية أوغلي بعد فوزها في الدور التمهيدي في عدة مباريات لتتأهل إلى الدور نصف النهائي، وتتغلب على بطلة لبنان هيام الكجك، لتخسر في النهائي أمام بطلة أوزباكستان ماشاروفا.
ومثل منتخبنا الوطني لين أوغلي وبانة عرنوق وهوفيك ميساكيان ، إلى جانب منتخبات لبنان ومصر وأوزبكستان والعراق والهند ومالطا وكازاخستان والأردن .. وشارك فيها عدد كبير من الدول، منها مصر وأوزبكستان وكازاخستان وإيران والهند، ومالطا والعراق ولبنان والأردن وعدة دول أخرى، وهي أهم من بطولة غرب آسيا كون نقاطها التصنيفية مؤثرة على التصنيف الدولي ..
لين أوغلي تتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة
كما أصدر الاتحاد الدولي لكرة الطاولة (ITTF) اليوم التصنيف الدولي الجديد للاعبي ولاعبات العالم، حيث شمل واعدتنا لين أوغلي التي حلّت في المركز التاسع بفئة تحت 11 عاماً برصيد 42 نقطة، وهو أفضل مركز يصل إليه أحد لاعبي منتخبنا الوطني.
وجاء هذا التصنيف للين بعد مشاركتها في البطولات الدولية الخارجية وتحقيقها لمراكز متقدمة فيها ، كان آخرها الفوز بالمركز الثاني في بطولة بيروت الدولية والتي هي مرحلة من سلسلة من بطولات العالم (التصنيف الدولي) للأعمار تحت 11 عاماً، وتحت 13 عاماً، وتحت 15 عاماً، وتحت 17 عاماً، وتحت  19 عاماً، إضافة لمشاركتها في بطولة هوبس وبطولة جزين في لبنان وبطولة قطر الدولية وبطولة بيروت الدولية .
والاهتمام بهذه الخامات الواعدة هو المطلوب الآن للوصول بهم إلى أعلى المستويات، ولين تنتظر الآن اهتمام ودعم القيادة الرياضية لها ودعم اتحاده المسؤول عن لعبتها .. وخاصة بعد وصولها لترتيبها الدولي الجديد، في محاولة لتحسين مركزها .
وتضمن التصنيف أيضآ لاعبة منتخبنا هند ظاظا التي صُنّفت في المركز الـ 49 برصيد 270 نقطة تحت 15 عاماً.

المزيد..
آخر الأخبار