ميداليات متنوعة لصغار تايكواندو «بيت تيما» في بطولة الجمهورية

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
مشاركة ناجحة ومميزة لنادي بيت تيما بريف دمشق في بطولة الجمهورية للأندية للأحزمة الملونة بالتايكواندو لفئتي البراعم والصغار وللجنسين التي أقيمت على مدى يومين في صالة تشرين الرياضية بدمشق ، حيث نال لاعبوه ولاعباته ثلاث ميداليات ذهبية وفضية ..
مدرب الفريق محمد شعيب اعتبر ما تحقق لناديه مميزاً جداً في هذه الفئات العمرية الصغيرة الواعدة ، ونطمح للأفضل دائماً ، و هذه النتائج تعكس مدى الاهتمام بهذه الاعمار ليكون عطاؤها كبيراً مستقبلاً وسنواصل الاهتمام الممكن، وحسب ما يتوفر من إمكانات في سبيل تطوير اللعبة في النادي وإحراز نتائج متقدمة في البطولات المتنوعة .
المدرب شعيب لم ينس أن يشكر كل من يساهم بدعم لعبته رئيس اتحاد التايكواندو شريف ديركي ، وأعضاء الاتحاد واللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بريف دمشق ممثلة برئيس مكتب التنظيم والمتابعة اسامة البوشي ورئيس مكتب العاب القوة بشار عيشونة والشكر موصول إلى حكام البطولة ومساهمتهم بإنجاحها.. وإلى أهالي اللاعبين على متابعتهم لإبنائهم وإلى مركز الفهد الرياضي على مساعدته الدائمة واهتمامه بلاعبي النادي اثناء تحضيراتهم .

مواهب وميداليات
بقي أن نشير إلى أن اللاعبين المتوجين في البطولة والميداليات المحققة هم :
أحرز الميداليات الذهبية كل من عبد اللطيف عبد القادر بفئة البراعم من 3 انتصارات ، وتيم مهاوش بفئة الصغار من 4 انتصارات ، وورد شربجي بفئة البراعم من 3 انتصارات، وخالد معجون فضية بفئة الصغار من 4 انتصارات .

 

المزيد..
آخر الأخبار