كيف تم تشكيل لجنة تسيير لأمور نادي الطليعة الجديدة ؟

حماة – فراس تفتنازي :
يبدو أن الخسارات المتعددة التي تعرض لها فريق رجال الطليعة لكرة القدم بالفترة الأخيرة ، خلال مبارياته السابقة بالدوري  السوري الممتاز الحالي قد زادت من الضغط الجماهيري من مشجعي النادي الطلعاوي على إدارة النادي ، بسبب تراجع نتائج هذا الفريق .. ويبدو أن هذا الأمر هو الذي جعل رئيس نادي الطليعة المهندس خالد زكية ونائبه السيد خلدون كردي أن يقوما يوم الأحد الماضي بتقديم استقالتهما من إدارة النادي الطلعاوي ، وحتى لا يستمر هذا الفراغ الإداري في إدارة نادي الطليعة طويلاً بعد هذه الاستقالة المذكورة  لذلك فقد سارعت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة إلى تشكيل لجنة جديدة لتسيير أمور نادي الطليعة ، حيث صدر قرار تشكيل هذه اللجنة من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يوم الخميس الماضي  كون نشاطات النادي مستمرة بالمشاركة بعدة ألعاب في الاستحقاقات والبطولات الرياضية الرسمية حاليآ ، وخاصة فريق رجال النادي لكرة القدم الذي يشارك في الدوري الممتاز .. فوضع الفريق لا يحتمل وجود أي فراغ إداري في إدارة النادي حاليآ ، فكيف تم تشكيل لجنة تسيير أمور نادي الطليعة الجديدة ؟ وعلى أي أساس تم تشكيل هذه اللجنة ؟ وهل سيكون بمقدورها التغلب على كافة الصعوبات التي قد تقف عائقا في طريق مسيرة ألعاب النادي ؟ أم ماذا ؟
كوادر النادي أولاً
اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة  كانت حريصة على أن يتم انتقاء لجنة تسيير أمور نادي الطليعة الجديدة من كوادر النادي، ومنهم من سبق له وأن عمل بالمجال الإداري والتدريبي في هذا النادي سابقاً كون هذه الكوادر هي الأعلم بأمور ناديها ، وعلى هذا الأساس تم تشكيل هذه اللجنة المذكورة لتكون مؤلفة من خمس أشخاص وهم :

1- الدكتور محمد عبد الكريم           رئيساً
2- حسان جزار                                 عضواً
3- محمد سعيد الأسود                  عضواً
4- ياسر دبيس                                 عضواً
5- حسن الطرن                                 عضواً .
خطة العمل ..
عضو لجنة تسيير أمور نادي الطليعة الجديدة السيد حسن الطرن تحدث عن هذا الموضوع قائلاً : نشكر القيادتين السياسية والرياضية على هذه الثقة التي منحونا إياها بتكليفنا ضمن لجنة تسيير أمور نادي الطليعة الجديدة ، حيث قمنا بعد صدور قرار اللجنة مباشرة بعقد اجتماع سريع لكافة أعضاء هذه اللجنة تم من خلاله مناقشة أوضاع النادي بشكل عام ، وتم أيضاً الاتفاق على وضع خطة عمل لهذه اللجنة على أن تكون هذه الخطة شاملة لجميع النواحي .. بما فيها إعادة تنظيم أمور النادي الإدارية والمالية مع السعي التام لإعادة الاستقرار إلى فريق رجال النادي لكرة القدم ، بهدف تحسين نتائج هذا الفريق في جميع المباريات المتبقية له في الدوري الممتاز الحالي ، وطبعاً لا يمكن ان يتم ذلك إلا بتعاون جميع من يهمه شأن النادي الطلعاوي بشكل عام ، والفريق الكروي الأول بالنادي بشكل خاص .

المزيد..
آخر الأخبار