تعادل بطعم الخسارة لمنتخبنا الأول لكرة القدم! مع منتخب ميانمار على أمل التعويض الثلاثاء القادم

الموقف الرياضي :
تعادل منتخبنا الوطني للرجال لكرة القدم مع ميانمار بهدف لمثله على ملعب ثوفونا بالعاصمة يانغون ، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس اسيا 2027.
وبذلك رفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الثانية ، والتي شهدت أيضآ فوز اليابان على كوريا الشمالية بهدف دون رد .
المتصدر الياباني رفع رصيده للنقطة 9 بالعلامة الكاملة يليه منتخبنا بـ 4 نقاط ثم الكوري الشمالي 3 نقاط ، وميانمار بنقطة ..
والثلاثاء القادم سوف يواجه منتخبنا الوطني منتخب ميانمار في الدمام في رابع الجولات.
لعب كوبر بالتشكيل الأساسي الذي ضم « مدنية ، عجان وكروما وأوسو والويس ، خليل وإيزيكيل ، عمار وهيسار والأسود ، ومارديك» . خلال المباراة كان منتخبنا هزيلاً متشتتاً خلال معظم دقائق  المباراة .. وكانت هناك فرص  بدأت مع هيسار د17 الذي وصلته كرة ضمن المنطقة لف حول نفسه وسددها عالية جدآ ، ولاحت للأسود كرة سددها بيسراه من دون تركيز إلى التماس ! وأيضآ مارديك قام بتسديدة قوية ردها حارس المرمى .
كانت السيطرة لمنتخب ميانمار بالمباراة ، واستطاع تسجيل هدفه في الدقيقة ٣٦ وكان بمثابة الصاعقة لمنتخبنا ، ومنذ الدقيقة 36 فقد وقع هدف الخصم بمثابة الصاعقة على منتخبنا ! لينتهي الشوط الأول بتأخر رجالنا بهدف وحيد .
في الشوط الثاني كان هناك ضياع لمنتخبنا من الناحية الجماعية والتركيز بنقل الكرة ، فتم قطع الكرات بسهولة ، مع اعتماد الخصم على الكرات المرتدة السريعة دون المغامرة الهجومية ، ورغم ذلك تحصل على فرصتين ..
في الدقيقة ٧١ استطاع علاء الدالي البديل تحقيق هدف التعادل بعد عرضية من الويس عادت من قدم المدافع للدالي ليسددها الأخير « من قلب محروق» بالشباك …
لتنتهي المباراة بالتعادل ، على أمل التعويض الثلاثاء القادم .

المزيد..
آخر الأخبار