فيرستابن: مستقبلي يتحدد بعد 2028

متابعة – محمود المرحرح:
أكد الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، أنه متفهم لماذا يرغب توتو فولف، مدير فريق مرسيدس ، في ضمه إلى طاقمه، ولكن بطل العالم ثلاث مرات أعرب أنه ينوي استكمال عقده مع ريد بول..
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه.ميديا» أنه عقب تحقيق فيرستابن فوزه في السباق التاسع على التوالي الذي احتضنته السعودية في وقت سابق، كشف فولف للمرة الأولى عن أنه «سيحب» التعاقد مع فيرستابن ليكون بديلاً للبريطاني لويس هاميلتون، الذي سينتقل إلى فيراري…
ويمتد عقد فيرستابن «26 عاماً» مع ريد بول حتى 2028، ولكن مستقبله أصبح تحت الأضواء ، وسط الصراع الداخلي الدائر في الفريق ، والمهيمن على فورمولا 1.
ورداً على تصريحات فولف قبل خوض السباق الثالث للموسم الأحد المقبل في أستراليا، قال فيرستابن مبتسماً: «يمكنني معرفة السبب».
وأضاف: «من الرائع دائماً سماع هذا، توتو وأنا لنا لحظاتنا الحادة ، هذا طبيعي بين فريقين يتقاتلان على بطولة العالم ، ولكن الاحترام موجود دائماً»..
وأردف: «من جانبي، هذا لا يغير شيئاً، لا أعرف ما سيحدث بعد عام 2028، سواء سأبقى في فورمولا 1، سأستمر ، أم سأوقع على عقد جديد «مع ريد بول»…
وتابع: «لكن لهذا السبب وقعت على هذا العقد في المقام الأول، أنا سعيد في الفريق ونيتي هي أن أستمر هنا حتى النهاية».

المزيد..
آخر الأخبار