نجمة حطين : نسعى لتسجيل حضور طيب..

متابعة – مهند الحسني :
قدمت اللاعبة أليسا ماكريان الكثير للسلة السورية ، سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أم على صعيد الأندية التي لعبت لها .. حيث كانت جميع تجاربها ناجحة ، الموقف الرياضي التقتها وأجرت معها الحوار التالي :
ما سبب انتقالك لسلة حطين هذا الموسم؟
موضوع انتقالي لنادي حطين له أسبابه ، يأتي في مقدمتها أن النادي يعمل ضمن إستراتيجية علمية جيدة من أجل بناء فريق للمستقبل بالاعتماد على بنات النادي، وأنا أرغب في نقل خبرتي التي أملكها للاعبات الفريق، وأنا لدي شغف بنقل هذه الخبرة للجيل الجديد، إضافة إلى أن هناك بالنادي جدية بالتعامل من قبل الإدارة بطريقة احترافية مثالية، ناهيك عن الأجواء الأسروية الجيدة ، كل ذلك شجعني لأن ألعب مع سلة نادي حطين .
ماذا تتوقعين من نتائج لسلة حطين هذا الموسم ؟
الدوري هذا الموسم سيكون بشكل مغاير ، وفريقنا يضم مجموعة جيدة من اللاعبات المتميزات إضافة لبعض عناصر الخبرة ، التحضيرات كانت جيدة وهدفنا بداية التأهل للمربع الذهبي ، والمنافسة على لقب بطولة الدوري يعد شيئآ صعباً ولكنه ليس مستحيلاً ، الدوري مازال في بدايته ولدينا مباريات مهمة، ومن الممكن أن تكون هناك مفاجآت جديدة ، لأن جميع الفرق مستواها متطور وجيد .. وبالنهاية هدفنا المركز الأول.
أنت لعبت في أكثر من نادٍ .. فأين وجدت نفسك؟
كل ناد له ذكريات حلوة وجميلة ، وأنا لعبت لأكثر من ناد ، لكن تعتبر تجربتي مع سلة نادي الوحدة هي الأجمل بسبب طولها الزمني ، فأنا قضيت العديد من المواسم مع الوحدة وشاركنا على الصعيد الخارجي بشكل أكبر ، وأكثر من نادي الثورة ، فكانت المرحلة الذهبية بالنسبة لي مع الوحدة.

المزيد..
آخر الأخبار