عملاق الوحدة: طموحنا كبير في إحراز لقبي الدوري والكأس

الموقف الرياضي:
نجحت سلة الوحدة في ضم اللاعب العملاق عبد الوهاب الحموي لصفوفها قادماً من نادي الأهلي ، وبوجوده حلت مشكلة الدفاع بالفريق بعد انتقال اللاعب هاني دريبي للكرامة … الموقف الرياضي التقته وأجرت معه الحوار التالي:
كيف وجدت تجربتك الجديدة مع سلة نادي الوحدة؟
نادي الوحدة من الأندية الكبيرة وسجله الحافل بالإنجازات يتحدث ويؤكد ذلك ، وهو صاحب الجمهور الأكبر في سورية ، واللعب معه يعد نقلة نوعية لأي لاعب في سورية.
كيف كانت مشاركتكم في بطولة (وصل) ؟
كانت مشاركة مفيدة وجيدة ، وخاصة أننا لعبنا مع أندية قوية لها تاريخها وتضم لاعبين أجانب من مستوى عالٍ ، وهي أول مشاركة لنا في هذا الدوري.
ما رأيك بمدرب الفريق اللبناني مروان خليل؟
هو مدرب خبير ومتجدد ولديه أفكاره تدريبية جديدة، ويعرف كيف يوظف مقدرات لاعبيه بشكل محترف أثناء سير المباريات ، وأعتقد أنه قادر على تطوير سلة الوحدة ، وخاصة أنه يؤمن باللاعبين الشباب ، ويمنحهم فرصة اللعب في أقوى المباريات .
المربع الذهبي بات قريباً .. فماذا تتوقع من نتائج لسلة الوحدة ؟
فريقنا بدأ تحضيراته مبكراً وضم العديد من اللاعبين المحليين ، إضافة لمجموعة من اللاعبين الشبان المنسجمين .. والفريق يعيش في حالة مثالية من الاستقرار والإدارة غير مقصرة مع أي لاعب ، وأمام هذا العطاء والدعم الكبيرين فلابد أن تكون نتائجنا إيجابية ومشرفة ، ونحافظ على لقب بطولة الدوري ونظفر بلقب كأس الجمهورية ، وهذا ليس صعباً على نادي الوحدة …
بصراحة أنت لعبت مع الكثير من الأندية فأين وجدت نفسك؟
لقد لعبت لأندية الكرامة والأهلي والجيش وأنا حاليآ مرتاح مع سلة الوحدة ، فهنا المعاملة ودية وأخوية ، لكني كنت سعيداً مع سلة نادي الجيش أكثر .

المزيد..
آخر الأخبار