مفيد شريط عضواً في تنفيذي غرب آسيا

متابعة : خديجة ونوس :
انتخب السيد مفيد شريط أمين سر اتحاد كرة الطائرة عضواً في المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة 2024-2028 ، وذلك من خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد التي انعقدت في الدوحة مؤخراً .
وجرى خلال الاجتماع الذي حضره إبراهيم الخوري رئيس اتحاد الكرة الطائرة ، استعراض توصية رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة بضرورة تفعيل النظام الأساسي واللوائح الفرعية لاتحادات مناطق آسيا لكرة الطائرة  . كما تم تصديق واعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد في 9 آذار 2021 ، أيضآ تم التصديق على جدول أعمال الجمعية العمومية ، بالإضافة إلى عرض ومناقشة سياسات وخطط وأهداف وبرامج الاتحاد المستقبلية .
وزكت الجمعية العمومية القطري علي بن غانم الكواري رئيساً لمجلس ادارة اتحاد غرب آسيا لولاية ثانية ومحمد سالم الكواري (قطر) أميناً للسر العام لولاية ثانية ، وعضوية كل من السادة : العميد جهاد عيسى القطيشات (الاردن) ، إبراهيم المقبالي (سلطنة عمان) والدكتور خالد منصور الزغيبي (السعودية) . ووليد القاصوف (لبنان) وحسين عوض علوي (اليمن) ، وحبيب علي طاهر (العراق) وعبد العزيز السلمان (الإمارات) ومفيد شريط (سورية) ، وحبيب محمد عبدالله(البحرين) وجاسم الفيلكاوي (الكويت) ، وحمزة محمود راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني ، وفازت بمقعد المرأة عائشة عبدالله الجابري (سلطنة عمان) .
وأوضح علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا بأن المجلس الجديد سوف يعمل جاهداً على تطوير لعبة الكرة الطائرة (الصالات والشاطئية) ، مشيراً إلى أن هناك اتفاقاً مع المسؤولين في الاتحاد الدولي للعبة على إدراج بطولات اتحاد غرب آسيا ضمن الأجندة الدولية ، ومنحه كذلك النقاط في التصنيف العالمي ، وهو يصب في مصلحة اللعبة على مستوى الرجال والسيدات .

المزيد..
آخر الأخبار