أمين السر والتنظيم في اتحاد الفنون القتالية حلاق : طموحنا تحقيق إنجازات خارجية هذا العام

الموقف الرياضي _ محمود المرحرح :
يطمح اتحاد الفنون القتالية تحقيق إنجازات خارجية بمختلف ألعابه المنضوية تحت لوائه ، وأكثر مما تم إنجازه العام الماضي ، حيث أتيحت لعدد من ألعابه في أربعة استحقاقات إحراز ١٧ ميدالية متنوعة « ٢ ذهب ، ٣ فضة ، ١٢ برونز» ..
هذه النتائج جاءت في بطولة العالم للصغار في روسيا ، فقد حقق لاعبنا عدنان العلوش فضية بأسلوب اللايت ، وفي بطولة العالم للكاراتيه التقليدية « الشوتوكان « أحرز اللاعب أنس جربوع ذهبية القتال الفردي لوزن فوق ٨٢كغ بفئة الماسترز ، وفي بطولة العالم لليونيفايت لكافة الفئات العمرية حقق منتخبنا الوطني ٦ برونزيات ، وفي البطولة العربية الثانية للكيوكشن كاي في السعودية ، حقق منتخبنا ذهبية وفضيتين وست برونزيات .
وهذا العام شارك منتخبنا الوطني « نادي بردى « في بطولة الأندية الدولية الثانية المفتوحة للكيوكشن كاي في بيروت ، وأحرز فضيتين وثلاث برونزيات .
أمين السر والتنظيم في اتحاد الفنون القتالية زهير الحلاق أكد بأن النتائج التي تحققت خلال العام الماضي في رياضات الشوتوكان واليونيفايت والكيوكشن كاي كانت مقبولة ، قياساً لما توفر لها من إمكانات ، إضافة إلى التحضيرات التي لم تكن بالمستوى المطلوب ، من حيث المعسكرات المطلوبة للمشاركة في بطولات عربية ودولية .
وأضاف حلاق : لاشك بأن طموحنا في الاتحاد أكبر بكثير مما تم تحقيقه ، ونأمل أن تحقق ألعابنا هذا الموسم المزيد من الإنجازات على صعيد المشاركات الخارجية في ذات الألعاب التي شاركت ، إضافة إلى سعينا بالبحث عن إمكانية تأمين مشاركات لباقي الألعاب التي لها ضمن الخطط الخارجية ، مشاركات على الصعيد الإقليمي والعربي والدولي .

المزيد..
آخر الأخبار