الفتوة في الطريق لحصد لقب الدوري … للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخه

الموقف الرياضي – مالك صقر :
كل الدلائل والمؤشرات تؤكد للجميع بأن نادي الفتوة يسير بخطا واثقة نحو تحقيق اللقب الدوري للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخه، وذلك من خلال سلسلة انتصاراته المتواصلة في الدوري والتي كان آخرها الفوز على الطليعة وتشرين والاتحاد محققاً العلامة الكاملة في ١٣ فوز وثلاثة تعادلات وبدون أي خسارة ليرفع رصيده إلى ٤٢ نقطة ..
في صدارة جدول ترتيب الدوري، ويحتاج لنقطتين فقط من أصل 5 جولات متبقية، لكي يحسم اللقب بشكل رسمي .. وذلك من خلال التناغم والتفاهم بين الدفاع والوسط والهجوم والثبات في الأداء بجميع المباريات، والإصرار والعزيمة التي يقدمها اللاعبون ..
فكلها عوامل تؤكد بأن الكتيبة الزرقاء بقيادة الكابتن عمار الشمالي عازمة لحصد اللقب مبكرا وهذه سابقة لم تحصل بالدوري السوري ، بأن يحصل فريق على لقب الدوري قبل خمس جولات من النهاية المرحلة وهذا ما كان قد صرح به الشمالي في وقت سابق بأننا عازمون على تحقيق اللقب ، ولن نتهاون أو نتراخى في أي مباراة في الدوري.. وسوف نلعب بنفس الطريقة بروح الجماعة والانسجام بين الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم ، والاعتماد على العناصر الشابة بالفريق وما يأمله عشاق الأزوري من إدارة النادي المتميزة والحفاظ على نجوم القريق في المرحلة المقبلة .. الجنيد والمالطة والخصي والعمران، وأبناء النادي من الوجوه الشابة ، وأخيراً أقولها : مبروك للفتوة لقب الدوري للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخه … فكان قد حققه أعوام ١٩٨٩/١٩٩٠/و٢٠٢٢/  .

المزيد..
آخر الأخبار