كـــــرة الأخضـــــر .. وأمل البقاء في دوري المحترفين

حلب – عبد الرزاق بنانه:
أداء مميز قدمه الفريق الأخضر في دوري المحترفين، على الرغم من ظروفه المالية الصعبة وعقود لاعبيه المتواضعة، ومع ذلك حقق في نهاية مرحلة الذهاب نتائج ملفتة أمام الفرق الكبيرة، وتعرض لخسارات قاسية مع انطلاقة مرحلة الإياب، ودخل مرماه أهداف كثيرة ، نتيجة أخطاء قاتلة في الدقائق الأولى من بداية كل مباراة لأسباب عديدة ، تحدث عنها مدرب كرة الحرية محمد نصر الله وعن آخر مستجدات فريقه بالسطور التالية …

خبرة

اعتقد أن السبب الأساسي لتلقي فريقنا الأهداف في بداية كل مباراة هو قلة خبرة اللاعبين، لأن معظمهم من الشباب وليس لديهم تجارب في اللعب بدوري المحترفين، وغياب لاعبي الخبرة عن المشاركة ساهم في تأخر دخول الشباب في جو المباراة، مع العلم بأن الكادر الفني كان يقوم في بداية كل أسبوع بالتحضير للعامل النفسي للمباراة القادمة ، ونبدأ أولآ بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة وبعدها نعمل على دراسة الفريق الذي نلعب معه، والمهام المطلوبة من كل  لاعب لتنفيذها في أرض الملعب . قدمنا في مباراتي الأهلي وتشرين أداءً مميزاً ومشرفاً والخسارة في المباراتين كانت قاسية، نسبة إلى الجهد والمستوى الكبير الذي قدمه الجميع ، ما بين شوطي المباراتين عملنا على إعادة الروح والمعنويات العالية، وكان التجاوب واضحاً وقدموا الأداء الأفضل لهم في الحصة الثانية .

أمل البقاء ..

أمل البقاء في دوري المحترفين مازال قائماً ، وهذا يتطلب إلى مضاعفة الجهود من اللاعبين والكادر الفني والإداري، ووقوف جميع أبناء النادي خلف الفريق وتقديم كل أنواع الدعم . الإدارة مشكورة تقف إلى جانب الفريق وتقدم كل ما تملكه من دعم معنوي، ونحن بحاجة إلى دعم مادي وهناك وعود بحل جميع المشاكل المادية لجميع اللاعبين والكادر الفني . المباريات القادمة للفريق مهمة جدآ والنقطة باتت غالية جدآ ، في  غياب بعض لاعبي الخبرة ، عبد الرزاق الحسين ومحمد الأحمد ، تم ترفيع عدد من اللاعبين الشباب للفريق وهم مواهب واعدة للكرة السورية .. محمد علي وحسن مكي ، وسيغيب عن مباراة الطليعة اللاعب المحترف لتلقيه ثلاثة إنذارات .

الأمل بالعمل

على أرض الواقع وعلى الرغم من صعوبة المباريات القادمة وترتيب الفريق الذي يقبع في ذيل ترتيب الفرق، فإن الأمل مازال موجودا بدوري المحترفين، وعدم الهبوط إلى الدرجة الأولى، وهذا يتطلب جهودا كبيرة من الجهاز الفني واللاعبين على أرض الملعب ، فقد أثبت الفريق جدارته مع الفرق القوية، وحقق نتائج إيجابية بفضل العزيمة والإصرار على الفوز ، مع الأماني في تغيير بعض النهج، والتحول في أوقات عديدة من المباريات إلى المواقع الهجومية، وبحسب ظروف الدقائق والنتيجة الرقمية ، وبالجانب الآخر نتمنى من الإدارة إيجاد الحلول لمشاكل اللاعبين المادية والإدارية .

المزيد..
آخر الأخبار