رئيس اتحاد التايكوندو ديركي : منافسات جيدة ووجوه مبشرة بتجارب المنتخب

الموقف الرياضي _ مخمود المرحرح :
تكاد لاتنتهي بطولة على مستوى الجمهورية والأندية بالتايكوندو ولفئات مختلفة حتى يعلن اتحاد اللعبة عن اقامة بطولة جديدة في سعي منه لانهاء جميع بطولاته المحلية مع نهاية شهر نيسان القادم والتفرغ لتحضيرات منتخبه برسم الاستحقاقات القادمة في حال سنحت الظروف ..

 


اتحاد التايكوندو أنهى هذه المرة بطولة الجمهورية للأندية للشبلات والشابات حملة الأحزمة الملونة والحزام الأسود الدولي التي استضافتها صالة مدينة تشرين الرياضية بدمشق وشهدت مشاركة واسعة من كافة الأندية والهيئات الرياضية التي مثلها أكثر من ١٥٠ لاعبة وفي النهاية تصدر ترتيبها العام نادي الكرامة تلاه نادي الكرامة ثم رام العنز ثالثا ونادي قدسيا رابعاً ونادي دمر خامساً .
وخلال هذه البطولة تم اقامة تجارب لانتقاء المنتخب الوطني تحضيرا للمشاركة في دورة ساخا التي ستقام بروسيا في حزيران القادم .

رئيس اتحاد التايكوندو الماستر شريف ديركي أكد بأن المنافسة كانت جيدة وأسفرت عن ظهور وجوه واعدة تبشر بالعطاء مستقبلا خاصة بعد حصولهم على الحزام الأسود الدولي مؤخراً .
وأضاف ديركي : تحضيرات لاعبي المنتخب الفائزين بتجارب الانتقاء مبدئياً ستكون في أنديتهم وسيتم التركيز على الاعداد البدني ، ومن ثم وبعد انتهاء الامتحانات الدراسية سيتم تجميعهم ضمن معسكر بدمشق يسبق المشاركة في ساخا ربما مطلع شهر أيار القادم وسنحاول انهاء كافة بطولاتنا المحلية مع نهاية نيسان القادم ، وسنقيم بطولة الجمهورية للأندية لحملة الأحزمة الملونة والحزام الأسود الدولي لفئات الناشئين والشباب والرجال يوم الخميس القادم وتستمر حتى الثاني من الشهر القادم في صالة الحمدانية الرياضية بحلب والتي ستقام بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وعلى نظام التحكيم الالكترونيkpnp  .

المزيد..
آخر الأخبار