استكمال الجولة (١٤)من الدوري الممتاز لكرة القدم الوحدة يخسر أمام ضيفه الأهلي والوثبة يتعادل مع الجيش و فوز لتشرين على الحرية

الموقف الرياضي

تلقى فريق الوحدة خسارة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وجاءت أمام ضيفه الاتحاد أهلي حلب اليوم، في ختام الجولة الرابعة عشرة التي شهدت أيضاً فوز تشرين على الحرية، وتعادل الوثبة مع الجيش.

على ملعب الجلاء بدمشق، فازالاتحاد أهلي حلب على الوحدة بهدفين سجلهما عمرو جنيات خطأ في مرمى فريقه، وعلي الرينة بالدقيقتين الـ 63 والـ 89 مقابل هدف سجله عبدالله جنيات بالدقيقة الـ 17، وبقي الوحدة بهذه النتيجة بموقعه في المركز العاشر قبل ثلاثة مراكز فقط من مؤخرة الترتيب.

وعلى ملعب الباسل في حمص تعادل الوثبة مع الجيش بهدف لمثله، حيث سجل الوثبة أولاً عبر أدهم غندور بالدقيقة الـ 11، وجاء هدف الجيش بالدقيقة الـ 82 عبر باسل مصطفى.

المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان بحلب انتهت بفوز تشرين على الحرية بهدفين لهدف، سجل لتشرين مصطفى سال بالخطأ في مرماه، ويوسف قلفا في الدقيقتين الأولى والخامسة، وسجل للحرية مصطفى سال عند الدقيقة الـ 83.

وكانت هذه الجولة انطلقت أمس، وشهدت فوز الفتوة على الساحل وحطين على الكرامة وجبلة على الطليعة

وفي ختام هذه الجولة الفتوة ينفرد بالصدارة برصيد 33 نقطة، ثم حطين بـ 26 نقطة فتشرين 25 نقطة وجبلة 24 نقطة والاتحاد أهلي حلب 22 نقطة والجيش 20 نقطة فالكرامة والوثبة بـ 18 نقطة لكل منهما والطليعة 17 نقطة فالوحدة 10 نقاط، والساحل 9 نقاط والحرية أخيراً 7 نقاط.

المزيد..
آخر الأخبار