اليوم مباراة الفصل لمنتخبنا آسيوياً 

الموقف الرياضي _ عبير علي:
يلتقي اليوم الثلاثاء منتخبنا لكرة القدم مع نظيره الهندي في بطولة آسيا في قطر ٢٠٢٣ وطبعاً اللقاء لايقبل القسمة على اثنين  منتخبنا. يحتاج العلامة الكاملة والحاسمة حتى يبقى مستمراً ومشكلا فرحة لسورية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس آسيا المقامة الٱن في دوحة قطر .

وللتذكير منتخبنا برصيده قبل الجولة الثالثة نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث خلف منتخب أوزبكستان الثاني بـ4 نقاط ومنتخب أستراليا المتصدر بـ6 نقاط، والذي ضمن تأهله رسمياً إلى الدور الثاني، بينما منتخب الهند يقبع في المركز الرابع دون رصيد  .
ومنتخبنا يحتاج للفوز ليتأهل إلى الدور الثاني بانتظار نتيجة مباراة أوزبكستان وأستراليا لضمان المركز الثاني أو الثالث في الجولة الأخيرة لأن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني وأفضل أربعة منتخبات تحل في المركز الثالث من المجموعات الست .

و للتذكير التقى منتخبنا مع نظيره الهندي في ستة لقاءات كلها في دورة الهند الدولية الودية، وفاز فيها منتخبنا مرتين وتعادل مرتين وخسر مرتين وبرصيد أهداف سبعة مقابل سبعة .

مباراة منتخبنا مع نظيره الهندي ستقام اليوم  في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً على ملعب البيت في العاصمة القطرية الدوحة.

المزيد..
آخر الأخبار