كوريا الجنوبية تتفادى الخسارة أمام الأردن والبحرين تحقق الفوز أمام ماليزيا

الموقف الرياضي _ مازن دويري:

تعادل المنتخب الأردني مع منتخب كوريا الجنوبية 2-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر.

تقدم المنتخب الكوري في بداية المباراة عن طريق اللاعب هيونغ مين سون من ضربة جزاء ،
ولكن المنتخب الأردني عادل النتيجة عكسياً عن طريق المدافع الكوري بعد عدة محاولات لمنتخب الأردن في الدقيقة 35 .

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول كان لمنتخب الأردن ما أراد وسجل يزن النعيمات هدف التقدم للأردن في الدقيقة السادسة من الوقت الاضافي .

وحاول المنتخب الكوري الجنوبي في الشوط الثاني تسجيل هدف التعادل حتى تمكن من تسجيله في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق يزن العرب، لاعب المنتخب الأردني، الذي سجله بالخطأ في مرماه.

ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الجنوبي الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط.

وكان المنتخب الأردني تغلب على منتخب ماليزيا ب4 اهداف مقابل لاشيئ في مباراته الاولى ، في حين تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على المنتخب البحريني 3-1 في المواجهة الأولى.

البحرين فوزا ثميناً على ماليزيا

حقق منتخب البحرين فوزاً قاتلاً على المنتخب الماليزي في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كاس أسيا .

منتخب البحرين دخل المباراة دون اي نقاط وذلك بعد تلقيه خسارة من كوريا في الجولة الاولى

ولعب المباراة لابديل عن الفوز حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حملت الأخبار السعيدة لعشاق المنتخب البحريني الذي حقق الفوز على نظيره الماليزي بهدف علي مدن الذي أعاد الامل لمنتخبه ويبقى منافسا على بطاقة التاهل للدور القادم من كأس آسيا ضمن حسابات المجموعة الخامسة.

المزيد..
آخر الأخبار