كرة الطائرة تشارك في بطولة الأندية للسيدات

الموقف الرياضي – خديجة ونوس :
تشارك رياضتنا الأنثوية في فعاليات النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والتي تستضيفُها مدينة الشارقة الإماراتية من الثاني وحتى الثاني عشر من شهر شباط المقبل.
دعم واستعداد…
رياضتنا ستشارك في الدورة بعدة ألعاب منها كرة الطائرة، ويمثلنا فيها فريق تلدرة (بطل الدوري) وكرة السلة عبر نادي الثورة (بطل الدوري) وكرة الطاولة (أفضل ثلاث لاعبات في منتخبنا) والكاراتيه وألعاب القوى، وهي مشاركة مهمّة لرياضتنا الأنثوية في أكبر محفل عربي.
كرة الطائرة
منذر منى رئيس نادي تلدرة الأساس بالمشاركة، أكد عبر حديث للموقف الرياضي على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الكبير للرياضة الانثوية, وعن الدعم الكبير الذي تلقته اللعبة من قبل المكتب التنفيذي مشكوراً للمشاركة وقال : هذه هي المشاركة الثانية للنادي في هذه البطولة حيث كانت المشاركة الأولى عام 2020 بدعم السيد فاضل وردة الداعم الأساسي للنادي بكافة نشاطاته وتفاجأنا وقتها بمستويات الفرق المشاركة واللاعبات المحترفات اللواتي ضمت لفرقهم وخاصة الفرق القريبة لنا مثل لبنان والاردن، ونادينا الوحيد كان من دون محترفات ولكنها كانت فرصة كبيرة للاحتكاك للاعبات النادي مع فرق قوية , حالياً المكتب التنفيذي مشكور قام بتكفل كامل المصاريف اضافة للباس والتجهيزات وتم انتقاء أفضل اللاعبات من نوادي القطر من: سلمية- دير عطية- الشرطة- الجولان – السودا ) ، إضافة لأفضل لاعبات النادي .
وأضاف منى قائلاً: لحد الآن الاستعدادات ضعيفة، لكننا حالياً بمعسكر تدريبي بصالة اللعبة بمحافظة حماة على نفقة المكتب التنفيذي أيضاً، كون أغلب اللاعبات من نفس المحافظة .
كما أكد منى على ضرورة التعاقد مع لاعبات محترفات لدعم سيداتنا لتلافي الفرق بيننا وبين الفرق القوية المشاركة وموعودين بذلك، وخاصة ضمن الدعم الذي تتلقاه الرياضة الانثوية العربية عموماً والرياضة الانثوية السورية خصوصاً، من الشيخة جواهر حاكمة الشارقة مشكورة .
حيث سمح في البطولة بمشاركة اللاعبات المحترفات مع الأندية العربية، وهذا يشكّل ضغطاً على أنديتنا من الناحية المالية، وقد يؤثر على النتائج الرقمية، ورغم ذلك تبقى المشاركة ضرورية جداً لمعرفة مستوانا على صعيد الأندية الغربية.وكوننا أصحاب انجازات .
وتضم البعثة : حسان الحموي (حكم)- كريم اليازجي (مدرب) هناء لحلوح(إدارية)، واللاعبات: رشاف قاسم- غربة عيزوقي- زهراء منى- هيا حيدر- عبير حيدر- تيمة يازجي- ولاء خلوف- غزل القيصر- لمى البطل- هند دعبول- بيان حديد- صفاء مسعود- لويزا موسى- ماغي الشيخ- حنين شاهين- ملك أبو خليل.

 

المزيد..
آخر الأخبار