كيف اســـــــتعدت كـــــــرة الطليعة للإيــــــاب ؟

حماة – فراس تفتنازي:
يستمر فريق رجال الطليعة لكرة القدم في استعداداته التدريبية تحضيرا لمرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز الحالي، بقيادة مدربه الكابتن فراس قاشوش وفق برنامج تدريبي مخصص لهذه الغاية، تم وضعه من قبل الكادر التدريبي للفريق.. فكيف سارت الأمور التدريبية ضمن هذا البرنامج المذكور ؟ وماهي النقاط التي تم التركيز عليها من قبل مدرب الفريق الطلعاوي خلال الاستعدادات المذكورة  تحضيرا للاياب؟

تكثيف طبيعي

مساعد مدرب الفريق الطلعاوي الكابتن أيمن الخالد تحدث عن هذا الموضوع قائلا: طبيعي فأي تحضيرات تدريبية استعداداية لأي بطولة كانت أن تتضمن عملية تكثيف للتمارين اليومية، بمعدل تمرينين باليوم، فالتمرين الصباحي مخصص لتمارين اللياقة البدنية، وتمرين مسائي مخصص للتدريبات التكتيكية وتمارين الكرات ، وطرق اللعب التي سيعتمد عليها فريقنا في المباريات القادمة، مع التاكيد على الحالة الانضباطية في الفريق بشكل عام.

هدف أساسي

وتابع الخالد كلامه بالقول: الهدف الأساسي لهذا البرنامج التدريبي المذكور طبعآ، هو الاستعداد بشكل جيد والدخول بقوة إلى مرحلة الإياب ، وتحسين نتائج الفريق خلال هذه المرحلة من خلال التطبيق العملي لكافة التمارين، التي تضمنها البرنامج التدريبي الذي تم وضعه من قبل الكادر التدريبي، وهذا التنفيذ العملي يتم عمليا من خلال المباريات التي سيخوضها فريقنا في المباريات خلال الإياب .

التصحيح ضروري …

طبعآ أهم نقطة تم التركيز عليها خلال تحضيرات فريقنا لمرحلة الإياب (والكلام للخالد ) هي ضرورة تصحيح جميع الأخطاء الفردية والجماعية التي عانى منها فريقنا في مرحلة الذهاب، وتسببت بخسارته لبعض المباريات ..
حيث كلما قلت الأخطاء كلما تحسن أداء الفريق وتحسنت النتائج، وهذا ما نسعى إليه لرفع مكان الفريق على سلم الترتيب.

الطليعة يفوز على مورك

ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الجمهورية ، حقق فريق رجال كرة الطليعة فوزاً على فريق مورك وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة متوسطة المستوى الفني ..
انتهى شوطها الأول بتقدم مورك بهدف سجله لاعبه علي النهري، ليشعر الطليعة بحراجة الموقف أمام جمهوره في الشوط الثاني ،
واستطاع قلب النتيجة ليسجل ثلاثة أهداف عبر لاعبيه :
صلاح خميس – أسمر المحمد ، والمحترف عبدول هاولي .

المزيد..
آخر الأخبار