كأس أسيا  : تعادل منتخب سورية الأول مع منتخب أوزبكستان  في أول مبارياته

الموقف الرياضي _ مازن دويري:

افتتح منتخب سورية الأول لكرة القدم مشواره بكأس آسيا المقامة في قطر بالتعادل مع منتخب اوزبكستان سلباً في المباراة التي جمعتهما على ملعب جاسم بن حمد أمس .

بدأ منتخبنا المباراة بطريقة 4_4_2  .. أحمد مدنية وثائر كروما وأيهم أوسو ومؤيد العجان وعبد الرحمن ويس وخليل الياس وايزاكيل العم ومحمود الأسود وعمار رمضان وإبراهيم هيسيار وبابفو صباغ.

دخل  منتخبنا الشوط الأول مدافعاً والأعتماد على الهجمات المرتدة وشكل خطورة من خلال تسديدتين لأبراهيم هيسار وأخرى لعمار رمضان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

مع بداية الشوط الثاني خرج منتخبنا من الدفاع وبدأ يهاجم اسفرت عن فرصتين الأولى من تسديدة عمار رمضان ورأسية لبابلو صباغ بجانب القائم  .

ليعود بعدها المنتخب الأوزبكي ويفرض سيطرته ليصل إلى  مرمى منتخبنا من خلال أخطر فرصة ليتصدى لها الحارس أحمد مدنية  ،  وفي الدقيقة 70 خروج كل من بابلو صباغ ومحمود الأسود ودخول عمر خريبين وفهد اليوسف ،
والغى الحكم هدف ابراهيم هيسار بداعي التسللل ، لتنتهي المباراة بالتعادل من دون اهداف .

وفي المباراة التي سبقت مباراة منتخبنا كان المنتخب الأسترالي قد فاز على نظيره الهندي بهدفين مقابل لاشيئ وبذلك يتصدر المجموعة منتخب استراليا برصيد ثلاثة نقط ، ومنتخب سورية وأوزبكستان لكل منهما نقطة وفي المركز الرابع الهند بلا نقاط .

هذا ويلتقي منتخب سورية مع منتخب استراليا الخميس القادم في 19 من الشهر الحالي تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت دمشق.

يشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أصحاب المركز الثالث.

المزيد..
آخر الأخبار