اللاعب بابلو صباغ: حظوظنا في العبور للدور الثاني بنسبة 100% و أريد أن أصنع التاريخ مع المنتخب السوري

الموقف الرياضي :
كشف لاعب منتخبنا الوطني « بابلو صباغ « في تصريحات إعلامية « أنه سعيد بتواجده مع المنتخب السوري ، وذلك بعد إجراءات طويلة ، وكذلك أسرته فرحة، وقد شجعته على اتخاذ هذا القرار « .
وتابع صباغ قائلاً : أرى أن حظوظ منتخبنا في العبور إلى الدور الثاني بنسبة 100% فنحن نمتلك منتخباً قوياً ، ولدينا مدرب كبير ، وعناصر مميزة وسنبذل قصار جهدنا في الدور الأول لنتأهل، ونمضي رويداً رويداً لأبعد نقطة ممكنة في البطولة ، لماذا لا وذلك من أجل تحقيق حلم التتويج بالكأس .
وأضاف صباغ : كل منتخب تأهل إلى هذه البطولة هو منتخب قوي ، وتنتظرنا مباريات صعبة ، نحن نستعد كما يجب لعلمنا المسبق أن مجموعتنا ليست سهلة ، ونحن واثقون من أنفسنا جيداً .
وأضاف الصباغ قائلاً : المباراة التي تشغلني حالياً هي مباراة الافتتاح اليوم السبت ضد أوزبكستان لأنها مفتاح البطولة ، وبناءً على نتيجتها التي ستكون إن شاء الله الفوز يمكن بعدها التفكير في اللقاء الثاني والثالث .
وأشار صباغ إلى أن الأجواء جيدة ومثالية نتعايشها معا في المنتخب ، وعلاقتي بالمدرب جيدة وهو يتكلم اللغة نفسها ، وكوبر مدرب كبير ، ويريد أن يصنع التاريخ مع المنتخب .
وختم الصباغ حديثه بالقول : أريد أن أشكر الجماهير السورية على دعمها لنا ولي شخصياً ، وأنا سعيد بارتداء قميص المنتخب السوري ، وأعدهم أن نقدم كل ما بوسعنا ، من أجل فرحهم وسعادتهم .

المزيد..
آخر الأخبار