هل أصبحت كرة النواعير جاهزة لإياب الأولى؟

حماة – فراس تفتنازي
مع نهاية الأسبوع الماضي أنهى فريق رجال النواعير لكرة القدم استعداداته التدريبية ، لدخول مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى، بعدما أنهى هذا الفريق مرحلة الذهاب وهو ضمن المراكز الثلاثة الأولى في مجموعته، فكيف جرت الاستعدادات التدريبية للفريق النواعيري تحضيرا لمرحلة إياب الدرجة الأولى؟ وعلى ماذا اعتمد مدرب الفريق النواعيري ضمن تمارين هذه الاستعدادات التحضيرية؟ وهل أصبحت كرة النواعير جاهزة لخوض مباريات مرحلة إياب الأولى بشكل كامل؟ أم ماذا؟
   تكثيف في التمارين
مدرب الفريق النواعيري الكابتن خالد حوايني تحدث عن هذا الموضوع قائلاً: يمكن القول إن فريقنا أنهى تحضيراته التدريبية الاستعدادية لدحول مرحلة اياب دوري الدرجة الأولى بشكل كامل مع آخر يوم من الأسبوع الماضي، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعناه بخصوص هذه الاستعدادات التحضيرية ، والذي اعتمد بشكل أساسي على عملية تكثيف تمارين الفريق بمعدل تمرينين باليوم ، التمرين الصباحي مخصص لتمارين اللياقة البدنية والتمرين المسائي مخصص للتدريبات التكتيكية، وتمارين الكرات وطرق اللعب التي سيعتمد عليها فريقنا في المباريات القادمة ضمن مرحلة الإياب .
راضٍ بشكل نسبي …
وتابع الحوايني كلامه بالقول: بشكل عام أنا راض بشكل نسبي على نتائج فريقي في مرحلة الذهاب، حيث حافظ على مكانه ضمن دائرة المنافسة على صدارة مجموعته ، ولكن بصراحة وكوني مدرب الفريق كنت أطمح لأن تكون النتائج أفضل من ذلك، ولكن بعض الأخطاء الفردية في بعض الخطوط والمراكز والتي عانى منها فريقنا في بعض المباريات ، ساهمت في هدره لعدد من النقاط كان من الممكن أن لا تهدر لو لم تحدث تلك الأخطاء .
  الجاهزية كاملة
وعن جاهزية فريقه لمرحلة الإياب ، أجاب الحوايني قائلا: يمكن القول ان فريقي قد وصل إلى الجاهزية الكاملة لدخول مرحلة الإياب بقوة، والهدف من ذلك هو تحقيق أفضل النتائج ضمن هذه المرحلة والحصول على صدارة المجموعة، من أجل التأهل إلى الدور الثاني المؤهل إلى الدوري الممتاز، وهذا ما يطمح إليه فريقنا وجمهوره الوفي .

المزيد..
آخر الأخبار