عمر السومة  كابتن منتخب سورية بكرة القدم خارج تشكيلة ٱسيا

الموقف الرياضي _عبير علي

ماالذي حصل مع كابتن المنتخب
قبل أيام على انطلاقة بطولة كأس آسيا لكرة القدم
طريقة إبعاد السومة عن المنتخب قسراً بلا تفسير يسير غضب مشاعر وعشاق السوما والمنتخب
للقائمين على الاتحاد السوري لكرة القدم وعلى إدارة المنتخب الوطني ولكل مسؤول رياضي
جماهير المنتخب تطالب تسأل وتستعجل التدخل السريع والعاجل من أعلى القيادات  لحل مشكلة استبعاد عمر السومة عن المنتخب وضرورة محاسبة المسؤولين عن ذلك فماذا يحصل وما الذي سيحصل خاصة وان
المنتخب الوطني على بعد أيام من المشاركة القارية المهمة في قطر والجميع مستغرب ومندهش !! عن سبب قرار إبعاد السومة فكل المنتخبات المشاركة بالبطولة تتمنى وجود لاعب هداف ومتميز ضمن صفوف فريقها مثل عمر السومة فهو إضافة فنية ومعنوية لأي فريق يلعب معه ويمنح الثقة والإطمئنان لجميع زملائه بالملعب ويعطي الأمل للجماهير التي تنتظر فرحة سورية طال انتظارها نعم  اللاعب المرعب وكابتن المنتخب عمر السومة مطلب جماهير سورية في كل أصقاع العالم فهل من مخرج لهذه الازمة المفتعلة !!!؟؟؟
عمر السومة هو لاعب كرة القدم سوري وكابتن المنتخب، ولكنه لم يكن جزءًا من تشكيلة منتخب سورية لمرة القدم في بطولة كأس آسيا التي ستقام في قطر . السبب وراء ذلك ليس معروفاً بشكل واضح ، ولكن يمكن أن يكون ذلك بسبب أسباب فنية أو إدارية على قول السوما. وقد تكون هناك اعتبارات خاصة للجهاز الفني أو الاتحاد السوري لكرة القدم.

تلك القرارات قد أثارت غضب واستياء الجماهير والمشجعين في سورية وخارجها ، وهذا أمر مفهوم. ومع ذلك، يجب أن يتم التعامل مع هذه القضايا بحذر وبشكل محترم وتقدير تاريخ هذا اللاعب الكبير ، وذلك من خلال القنوات المناسبة والمسؤولة صاحبة القرار .

لا يمكنني تقديم تفاصيل حول الأسباب الدقيقة لهذا القرار، ولكن يجب على الأطراف المعنية التعامل مع هذه القضية بشكل جدي ومحترم، والبحث عن حلول ترضي جميع الأطراف المعنية.

المزيد..
آخر الأخبار