البوندسليغا.. المتصدر بمواجهة قاهر البايرن.. وشتوتغارت لخطف الوصافة

متابعة – الموقف الرياضي:
جولتان حاسمتان قبل التوقف في فترة الأعياد لأندية المقدمة في البوندسليغا، التي تشهد تنافساً كبيراً ومحموماً بين رباعي المقدمة مع صدارة مستحقة ومريحة لباير ليفركوزن ، الذي مازال يحافظ على سجله الخالي من الخسارات، وإن كان قد فشل في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين لكنه تجنب الخسارة في لقاءين كبيرين، وهو على أبواب اختبار ثالث صعب عندما يستضيف فرانكفورت السابع الذي أذاق البايرن مرارة الهزيمة بخماسية للذكرى، مما سيجعل المتصدر حذراً في هذا اللقاء رغم أفضليته المنطقية، ليفركوزن سيستقبل الأربعاء القادم أيضاً في إطار مباريات جولة جديدة ، بوخوم الرابع عشر وهو لقاء بالمتناول لرفاق فيكتور بونيفاس.
البايرن سيكون أمام تحدٍ جديد ، عندما يستضيف شتوتغارت الثالث والذي يتخلف عن الفريق البافاري بنقطة واحدة، مما سيجعل الخطأ ممنوعاً على البافاريين لكيلا يخسروا الوصافة إن خسروا اللقاء ، وهم مطالبون من قبل جماهيرهم باستعادة كبريائهم، بعد هزيمة فرانكفورت، البايرن في إطار الجولة السادسة عشرة سينزل بضيافة فولفسبورغ الحادي عشر في مباراة لن تكون مستعصية على هاري كين ورفاقه، بالمقابل فإن شتوتغارت سيستضيف في الجولة التالية أوغسبورغ التاسع.
لايبزيغ الذي حصّن مركزه الرابع بفوزه على ملاحقه المباشر دورتموند والمنتعش أوروبياً ، والذي بات ضمن الكوكبة المنافسة على اللقب سيستقبل هوفنهايم المتطور والذي بات في المركز السادس في مباراة ندية ومتكافئة، ثم سيحط رحاله في بريمن لملاقاة فيردر بريمن الثاني عشر.
مباريات الجولة ١٥
أمس الجمعة: بوروسيا مونشنغلادباخ – فيردر بريمن.
السبت: بوخوم – يونيون برلين، ماينز – هايدنهايم، أوغسبورغ – بوروسيا دورتموند، دارمشتات – فولفسبورغ ٥،٣٠ لايبزيغ – هوفنهايم ٨،٣٠.
الأحد: فرايبورغ – كولن ٥،٣٠ باير ليفركوزن – فرانكفورت ٧،٣٠ بايرن ميونيخ – شتوتغارت ٩،٣٠.
مباريات الجولة ١٦
الثلاثاء: فيردر بريمن – لايبزيغ ٨،٣٠ دورتموند – ماينز، هوفنهايم – دارمشتات١٠،٣٠.
الأربعاء: يونيون برلين – كولن ٨،٣٠ باير ليفركوزن – بوخوم، شتوتغارت – أوغسبورغ، فولفسبورغ – بايرن ميونيخ، فرانكفورت – بوروسيا مونشنغلادباخ، هايدنهايم – فرايبورغ ١٠،٣٠.

المزيد..
آخر الأخبار