فريق المجد.. يتصدر مجموعته في مرحلة الذهاب عن جدارة

الموقف الرياضي – مالك صقر :
النتائج المتميزة التي حققها فريق المجد بتصدره مجموعته وبدون أي خسارة، تعكس الحالة الصحية والمعنوية لفريق المجد ، والطريق إلى القمة، والعودة إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين، رغم كل الظروف والتعاقدات التي رافقت الفريق بداية الدوري.. وأكد المدرب الخلوق جمال درويش الذي يعشق عمله والذي يفضله عن الكلام ، وهذه من خصائص المدرب الناجح، ولكن بعد إصرارنا عليه تحدث للموقف الرياضي قائلاً : تصدرنا مرحلة الذهاب عن جدارة واستحقاق وبدون أي خسارة، ومجموعتنا الثانية بشهادة الجميع من أقوى المجموعات ، لذلك كانت المنافسة قوية وصعبة، وكان اللاعبون عند حسن الظن، حيث التزموا بالتعليمات والتدريبات بالشكل الصحيح والمطلوب، واستطعنا تحقيق أربعة انتصارات وتعادلين وجمعنا ١٤ نقطة، وكما ذكرنا سابقاً مجموعتنا تضم كلاً من : اليقظة والنبك ومعضمية الشام، والعربي وجرمانا والكسوة
ونتائجنا كانت كمايلي ; الفوز على الكسوة ١/٧ وعلى معضمية الشام واحد /صفر ، وعلى النبك ١/٢ وعلى جرمانا ١/٣ ، وتعادلنا مع العربي صفر/صفر ومع اليقظة ١/١.
وأضاف درويش: أضعنا بعض النقاط من تعادلين بمبارتين رغم أننا كنا الأفضل.. وأشار أغلب اللاعبين من الوجوه الشابة، وهم من أبناء النادي والجميع لديه طموح كبير للعودة لمصاف الدرجة الممتازة، ونحن مع الإدارة نعمل على هذا الموضوع من خلال التركيز على الحالة النفسية للاعبين، ضمن التدريبات والتمارين التي تجري على أرض النادي ، بفترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى صالة الحديد.. ولفت درويش : رغم هذه النتائج لدينا بعض المعوقات المادية بالدرجة الأولى من خلال الظروف الصعبة التي يمر بها النادي ، وخاصة فيما يتعلق بالمطارح الاستثمارية والتي لم يستفاد منها حتى الآن.. وإدارة النادي تعمل حسب الإمكانيات المتاحة، وهذا لا يكفي لفريق يقارع للصعود إلى الدرجة الممتازة.. رئيس النادي يعمل ويقدم لنا فوق طاقته ويدفع من جيبه الخاص للاعبين حتى تسير الأمور كما يجب، أما بالنسبة للطاقم الفني والإداري حتى الآن فلم (يقبضوا أي ليرة) ! علمآ  أن مرحلة الإياب على الأبواب ، ورئيس النادي مشكور وعدنا بضم أكثر من ثلاثة لاعبين في حال تأهلنا للدور النهائي.. وأضاف درويش : نحن نأمل أن ندخل لمباريات الإياب بمعنويات عالية وأن تكون الأمور المالية جيدة وتنحل أمور جميع الاعبين، مما ينعكس بشكل إيجابي على معنويات اللاعبين… وفي الختام لا بد من تقديم الشكر لإدارة نادي المجد ورئيسها الأستاذ ناصر خير الله، ونأمل الاهتمام بكافة منتخبات النادي، وخاصة كرة القدم والتي تعتبر واجهة النادي.

المزيد..
آخر الأخبار