الأهلي يخطف نقطة ثمينة من الساحل في الوقت القاتل..!!

طرطوس _ نوار الشعار:

أضاع فريق الساحل فوزاً كان في متناول اليد على فريق أهلي حلب الذي تمكن من إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة وخطف نقطة ثمينة من عرين الساحل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصالة الرياضية لحساب الجولة السابعة من الدوري السوري الممتاز..
وفي العودة للمباراة
فقد شهد الشوط الأول أفضلية الساحل الذي تمكن من تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة السابعة بعد تعرض شادي الحموي لعرقلة داخل منطقة ال16 أعلنها الحكم ركلة جزاء لصالح الساحل.. نفذها شادي الحموي وارتدت من القائم فتابعها سامر السالم هدفاً في المرمى.. واستمر الساحل في سيطرته معتمداً على الكرات البينية القصيرة مع تألق واضح لخط وسطه فيما اعتمد الأهلي على الكرات الطويلة دون أية خطورة تذكر على مرمى الساحل..
في الثاني دانت الأفضلية للأهلي وحاول لاعبوه التعديل لكن دفاع وحارس الساحل حالوا دون ذلك ومع دخول البديل الواعد أنس دهان الذي استطاع أن يقلق دفاعات الساحل حيث قام بتمرير عدة كرات جميلة ومن إحداها جاء هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 87 عبر عبدالله نجار الذي عالج كرة الدهان عن يسار حارس الساحل أحمد الشيخ معلناً هدف التعادل الغالي للأهلي وخطف نقطة ثمينة جداً من عرين القراصنة..

المزيد..
آخر الأخبار