كـــرة شـــــــباب النضال تســــــــتغيث!

الموقف الرياضي: علاء حسن
بعد سنوات طويلة من حلمها في الصعود للدرجة الممتازة، وقد وصلت في الأعوام الـ10 الأخيرة إلى التجمع النهائي الحاسم وبعضها إلى المباراة الفاصلة للوصول إلى الدرجة الممتازة .. اختلف حال فريق شباب النضال هذا الموسم 2024 بشكل مفاجئ وتحول من فريق منافس إلى آخر يخشى الهبوط !.. الأمر الذي يدعو لتدخل المعنيين بالنادي وتحقيق مايعرف بكرة القدم ” صدمة إيجابية” قبل أن يقع في ما لا يحمد عقباه .. ترتيب الفريق بالمركز الخامس حالياً ولديه 4 نقاط فقط من 5 مباريات، يتقدم على الكسوة السادس بفارق نقطة فقط وعلى جاسم صاحب المركز الأخير أيضاً بنقطة .. ويتصدر نادي المحافظة ترتيب هذه المجموعة برصيد 13 نقطة متقدماً على الشعلة بفارق الأهداف، ثم العربي ثالثاً وله 8 نقاط فجرمانا 7 .
اليوم مهم جداً لكرة الفريق ” العنابي” وهو اللقب الذي يسميه أنصار فريق النضال لتشكيلهم، حيث سيكون ختام مرحلة الذهاب على أرض النادي وبين جمهوره، بمواجهة الكسوة في قمة ذيل الترتيب، وأي نتيجة سوى الفوز سيدخل النضال مرحلة الخطر بشكلها الفعلي، حيث تنتظره مباريات قوية إياباً عدا عن العامل النفسي وغيره، ومن هنا كما تقدم نوهنا لأهمية القيام بتغييرات وفق ماتقتضيه المرحلة لإنقاذ ما أمكن لفريق كان قبلة النادي بالسنوات الأخيرة .
ويلتقي السبت أيضاً المحافظة مع الشعلة في دمشق كقمة على مستوى الصدارة ،
ويلتقي العربي مع جاسم ويرتاح جرمانا في مجموعة تضم 7 أندية يصعد منها الأول والثاني للتجمع التالي .. ويهبط فريقان للدرجة الأدنى .. فهل يتحسن حال كرة “العنابي”؟ أم يدخل النفق المظلم؟
علماً أن الفريق بدأ الدوري بخسارة قاسية أمام المحافظة 4/1 ثم حقق فوزه الوحيد على جاسم 2/1 وعاد ليخسر أمام جرمانا 3/0 ثم تعادل مع العربي 1/1 وفي الجولة الماضية خسر بقسوة أمام الشعلة في درعا بنتيجة 6/1 .

المزيد..
آخر الأخبار